“روسو بلو في صيافة الريدز” .. موعد مباراة ليفربول القادمه أمام فريق بولونيا في ضوء منافسات الجوله رقم 2 من دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقله

“روسو بلو في صيافة الريدز” .. موعد مباراة ليفربول القادمه أمام فريق بولونيا في ضوء منافسات الجوله رقم 2 من دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقله
موعد مباراة ليفربول القادمه

أسدل الستار عن مباريات الجوله الأولى من بطولة دوري أبطال أوروبا لموسم 2024-2025، والتي شهدت تألق لفريق الريدز الإنجليزي، عقب الفوز بثلاثة أهداف مقابل هدف على مضيفه إي سي ميلان الإيطالي، مما جعل عُشاق الفريق يبحثون عن موعد مباراة ليفربول القادمه، والتي سوف تكون أمام فريق بولونيا، ونقدم لكم تغطيه رياضيه من خلال موقعنا الإخباري “نبأ العرب” لجميع البطولات، أما الآن فنحن على موعد من تفاصيل ذلك اللقاء الهام.

موعد مباراة ليفربول القادمه

من أبرز ما يتم البحث عنه من خلال العدد من الجماهير حول أنحاء العالم، هو موعد مباراة ليفربول القادمه، والتي سوف تكون ضد فريق بولونيا في إطار منافسات الجوله الثانيه من عُمر مسابقة دوري ابطال اوروبا، والتي من المُقرر لها إقامتها في تمام الساعه العاشره مساءً بتوقيت القاهره والمملكه العربيه السعوديه، من مساء غد الأربعاء الموافق 2 أكتوبر 2024، ويشهد على أحداث اللقاء ملعب آنفيلد، ويحتل الريدز المركز السابع بجدول ترتيب البطوله.

القنوات الناقله لمباراة ليفربول وبولونيا في دوري أبطال أوروبا 2024-2025

يتم نقل أحداث اللقاء من خلال شبكة قنوات “بين سبورتس” القطريه، وتُعد أكبر منظومه رياضيه التي تحتوي على 10 قنوات، لنقل بث مباريات أهم البطولات، في الشرق الأوسط وشمال قارة إفريقيا، وبالتحديد لهذه المباراه عبر قناة beIN Sports HD 2، بتعليق حفيظ دراجي.

التشكيل المتوقع لفريق ليفربول أمام فريق بولونيا

يدخل فريق ليفربول المباراه، بخطة 3-3-4، وجاءت التشكيله على النحو التالي :

  •  حراسة المرمى: أليسون.
  •  خط الدفاع كلًا من: أرنولد وفان دايك وكوناتي وتسيميكاس.
  • خط الوسط كلًا من: سوبوسلاي وماك اليستير وريان جرافينبيرخ.
  •  خط الهجوم كلًا من: لويس دياز ومحمد صلاح.