الأرصاد تُعلن حالة الطقس اليوم الثلاثاء 1 اكتوبر 2024.. اضطرابات جوية وانخفاض في درجات الحرارة

الأرصاد تُعلن حالة الطقس اليوم الثلاثاء 1 اكتوبر 2024.. اضطرابات جوية وانخفاض في درجات الحرارة
حالة الطقس اليوم

قامت الهيئة العامة للأرصاد الجوية بالإعلان عن حالة الطقس اليوم الثلاثاء 1 اكتوبر 2024 وتوقعات الطقس خلال الأيام المقبله، ويتابع الكثير حالة الطقس بشكل مستمر، خاصة مع اقتراب فصل الشتاء الذي من المتوقع ان يشهد هذا العام سقوط امطار وانخفاض كبير في درجات الحرارة، فدعونا الان خلال موقعنا الاخباري نعرض لكم حالة الطقس اليوم في مصر والايام المقبله.

حالة الطقس اليوم

ستشهد حالة  الطقس اليوم اضطراب في الملاحة البحرية على البحر المتوسط وسرعة الرياح تصل الي 50 : 70 كم/ الساعه، وارتفاع الامواج يصل الي 205 الي 3.5 متر. كما من المتوقع ان يشهد الطقس اليوم فرص امطار خفيفة قد تكون متوسطة على مناطق من السواحل الشمالية وشمال الوجه البحري تمتد خفيفة الي مناطق من مدن القناه وجنوب الوجه البحري على فترات متقطعة، وذلك بناءً على ما اعلنت عنه الهيئة العامة للأرصاد الجوية.

الطقس في الأيام المقبلة

كما اعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية عن حالة الطقس في الأيام المقبلة، حيث من المتوقع ان تشهد الأيام المقبلة انخفاض طفيف في درجات الحرارة على اغلب الانحاء، ويسود طقس معتدل الحرارة في الصباح الباكر وحار نهارا على اغلب الامحاء ويكون شديد الحرارة على جنوب الصعيد، ومعتدل الحرارة ليلا، كما سيشهد الطقس في الايام المقبلة رياح معتدلة تنشط أحيانا على اغلب الانحاء على فترات متقطعة.

درجات الحرارة المتوقعة يوم الأربعاء 2 أكتوبر 2024

تأتي درجات الحرارة المتوقعة يوم الأربعاء 2 أكتوبر 2024 على النحو الاتي:

  • درجة الحرارة في القاهرة والوجه البحري 30 للعظمي و 22 الصغرى.
  • درجة الحرارة المتوقعة على السواحل الشمالية تكون 27 العظمي و 22 الصغرى.
  • اما درجة الحرارة المتوقعة على جنوب سيناء تكون 32 العظمي و 24 الصغرى.
  • درجة الحرارة المتوقعة على حنوب الصعيد تكون 35 العظمي و 24 الصغرى.