أخبار العالم

وزارة الخارجية تُعلن موعد قرعة الهجرة إلى أمريكا 2024 واهم الشروط المطلوبة للقبول

أعلنت الخارجية الامريكية عن موعد قرعة الهجرة إلى أمريكا 2024، ويتم البحث عن هذا الموعد من قبل الكثير من الشباب، حيث يعتبر السفر الي الولايات المتحدة حلم الكثير من المواطنين في مختلف الدول، وذلك للحصول على فرص العمل او الحصول على الجنسية، وغيرها الكثير من الأهداف الذي يرغب الكثير في الحصول عليها، فدعونا الان خلال موقعنا الاخباري نعرض لكم موعد قرعة الهجرة إلى أمريكا 2024.

موعد قرعة الهجرة إلى أمريكا 2024

من المقرر ان يكون موعد قرعة الهجرة إلى أمريكا 2024 بداية من يوم الجمعة المقبل الموافق 4 أكتوبر، وينتهي موعد التقديم الي تلك القرعة في بداية نوفمبر وتحديدا يوم 7 نوفمبر، وأعلنت وزارة الخارجية ان التقديم لــ اللوتري سيكون من خلال الموقع الرسمي لها عبر الانترنت، وللقبول في القرعة يجب ان يتوافر بك بعض الشروط، والتي سنعرضها لكم الان بشكل تفصيلي.

شروط التقديم في اللوتري الأمريكي 2024

أعلنت وزارة الخارجية عن شروط التقديم في اللوتري الأمريكي 2024، والتي يجب ان تتوافر في كافة المتقدمين والراغبين في الهجره، وتتمثل تلك الشروط في الاتي:

  • حددت وزارة الخارجية الامريكية البلاد المسموح بها للتقديم في القرعة ومن بين الدول هي مصر والمغرب والكويت والعراق والأردن…، يجب ان يكون المتقدم للقرعة من بين سكان تلك الدول.
  • يجب ان لا يقل تعليم المتقدم عن التعليم الثانوي.
  • يجب ان يكون التسجيل لقرعة الهجرة الي أمريكا من خلال موقع الوزارة الرسمي بشكل الكتروني.
  • يجب تقديم كافة الأوراق المطلوبة التي أعلنت عنها وزارة الخارجية الامريكية.

والجدير بالذكر ان التقديم للقرعة الامريكية يكون بشكل مجاني تماماً، وبعد ان يتم تقديم طلبك ستقوم الوزارة بدراسته جيدا، واذا تم قبول طلبك سيتم اخبارك بذلك فورا.