الرياضة

“بعد استبعاد حجازي والنني”.. قائمة منتخب مصر استعدادا لمواجهتي موريتانيا في التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس أمم أفريقيا 2025

ارتفعت مُعدلات البحث في الوقت الراهن من قبل الكثير محبي وعشاق الساحرة المُستديرة عن قائمة منتخب مصر لمواجهة موريتانيا، ويأتي ذلك عقب انتشار الكثير من الأخبار في الساعات القليلة الماضية وبالتحديد بعد مباراة السوبر الأفريقي الذي جمع بين الأهلي والزمالك عن استبعاد بعض اللاعبين وانضمام اخرين، ومن خلال المقال التالي يقدم لك موقعنا الاخباري “نبأ العرب” معرفة القائمة وموعد مباراة المنتخب المصري ومُنتخب موريتانيا.

قائمة منتخب مصر

لم يُعلن العميد حسام حسن المدير الفني لمٌنتخابنا الوطني حتي الان عن قائمة منتخب مصر لمواجهة موريتانيا، ولكن تشير التوقعات ان تأتي القائمة علي النحو التالي:ـ

  • في حراسة المرمى: محمد الشناوي – المهدي سليمان – مصطفى شوبير – حمزة علاء.
  • في خط الدفاع: احمد عيد – رامي ربيعة – محمد عبد المنعم – أحمد رمضان بيكهام – خالد صبحي – عمر جابر – محمد حمدي شرف – محمد شحاتة – أحمد نبيل كوكا.
  • في خط الوسط: حمدي فتحي – مروان عطية – إمام عاشور – ناصر ماهر – أحمد سيد زيزو – محمود حسن تريزيجيه – عمر مرموش – محمد صلاح – مصطفى فتحي – إبراهيم عادل.
  • في خط الهجوم: مصطفى محمد – محمد الشامي – أسامة فيصل.

موعد مباراة منتخب مصر القادمة

الفراعنة على موعد مع المُنتخب موريتانيا في إطار منافسات الجولة الثالثة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس أمم أفريقيا 2025 المقرر إقامتها في المغرب، ويستعد العميد لدخول مُعسكر مُغلق استعداداً للمباراة والتي من المقرر اقامتها مساء يوم الجمعة الموافق 11 من أكتوبر المقبل 2024 في تمام الساعة الـ7 مساءً بتوقيت القاهرة، ومكة المكرمة، ويدخل المُنتخب الوطني المباراة من أجل الفوز والحفاظ علي صدارة المجموعة الثالثة واستعادة الأمجاد وذلك بعدما نجح الفوز في المباراتين السابقتين وسيتم نقل أحداث المباراة عبر شبكة قنوات بين سبورت القطرية.