أسعار فائدة شهادات البنك الأهلي اليوم الإثنين 30 سبتمبر 2024 .. ما هو أعلى عائد شهادات البنك الأهلي اليوم؟

أسعار فائدة شهادات البنك الأهلي اليوم الإثنين 30 سبتمبر 2024 .. ما هو أعلى عائد شهادات البنك الأهلي اليوم؟
أسعار فائدة شهادات البنك الأهلي اليوم

تشهد أسعار فائدة شهادات البنك الأهلي اليوم، الإثنين 30سبتمبر 2024، بحثا متزايدا من قبل الاقتصاديين والمواطنين على حد سواء، وتعد شهادات البنك الأهلي الجديدة واحدة من أبرز استثمارات الادخار، حيث توفر عوائد مجزية سواء بشكل شهري أو سنوي، مما يساعد في تلبية احتياجات الكثيرين، في هذا الصدد نعرض لكم من خلال موقعنا الإخباري نبأ العرب تفاصيل عوائد الشهادات الادخارية المتاحة من البنك الأهلي.

أسعار فائدة شهادات البنك الأهلي اليوم

يسعى العديد من المستثمرين لمعرفة أسعار فائدة شهادات البنك الأهلي اليوم، يقدم البنك الأهلي شهادات ادخار مدتها 3 سنوات، حيث يمكن شراء الشهادة بقيمة 1000 جنيه، مع إمكانية استردادها بعد 6 أشهر من الشراء، تختلف العوائد بحسب دورية الصرف، حيث تصل الفائدة في السنة الأولى إلى 30%، وفي السنة الثانية إلى 25%، وفي السنة الثالثة إلى 20%، كما يقدم البنك شهادة ادخار “أمان المصريين” بعائد يصل إلى 13% ومدة تصل إلى 3 سنوات، يمكن شراؤها بمبلغ يتراوح بين 500 و2500 جنيه، مع إمكانية استردادها قبل نهاية المدة وفقا لسياسات البنك.

مميزات شهادات البنك الأهلي

تتميز شهادات البنك الأهلي بعوائدها المجزية وأمانها، بالإضافة إلى مرونة فترة الاستثمار ، كما توفر بعض الأنواع إمكانية الاقتراض وإصدار بطاقات ائتمان، ومن الممكن استرداد قيمة الشهادة بعد 6 أشهر أو عند انتهاء المدة المحددة.

الشهادات البلاتينيه ذات العائد المتغير

يقدم البنك الأهلي الشهادة البلاتينيه بعائد متغير، والتي تتميز بالعديد من المزايا، منها:

  • عائد يصل إلى 27.5%، يتغير وفقا لسعر إيداع البنك المركزي مع إضافة 0.25%.
  • مدة الشهادة تصل إلى 3 سنوات.
  • يبدأ حساب العائد اعتبارا من اليوم التالي لشراء الشهادة.

الشهادة البلاتينية ذات 3 سنوات

تقدم هذه الشهادة عائدا ثابتا بنسبة 21.5%، يدفع شهريا على مدى 3 سنوات. تتطلب الشهادة حدا أدنى من الاستثمار يبلغ 1000 جنيه، ولا يمكن استرداد قيمتها قبل مرور 6 أشهر من تاريخ الشراء، مع إمكانية الاسترداد بعد هذه الفترة وفقا لشروط البنك.

الشهادات الخماسية ذات العائد الشهري

يتيح البنك الأهلي أيضا شهادة خماسية بعائد شهري ثابت قدره 14.25%، تمتد مدة الشهادة إلى 5 سنوات، تبدأ بقيمة استثمارية دنيا تبلغ 1000 جنيه، ولا يمكن استردادها قبل 6 أشهر، مع إمكانية الاسترداد بعد ذلك وفقا لشروط البنك.