أخبار السعودية

موعد نزول الضمان الاجتماعي لهذا الشهر 1446 ورابط استعلام الأهلية.. هل نزل راتب الضمان اليوم تويتر

ترتفع معدلات البحث من قبل المواطنين في نهاية كل شهر ميلادي حول موعد نزول الضمان الاجتماعي لهذا الشهر، وكم يتبقى على نزوله، وللإجابة على هذه التساؤلات قامت وزارة الموارد البشرية بالمملكة العربية السعودية بتوضيح كل هذه الأمور وهي بأن موعد صرف الضمان الاجتماعي المطور الدفعة 34 سيكون في موعده المحدد من قبل وزارة الموارد مسبقًا دون تأخير حيث أنه لا يصادف إجازة أسبوعية أو عطلة رسمية.

موعد نزول الضمان الاجتماعي لهذا الشهر

أعلنت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية عن موعد نزول الضمان الاجتماعي لهذا الشهر الدفعة الجديدة 2024، حيث يتم تحديد موعد محدد لصرف الدفعات الجديدة كل سعر، ويتم الإعلان عن أهلية الاستحقاق للدعم في الشهر التالي في نهاية كل شهر ميلادي لضمان وصول الدعم إلى المستحقين فقط، وبعد ان تم الاعلان عن أهلية الضمان الاجتماعي دفعة أكتوبر يوم 27 سبتمبر، فمن المقرر ان يتم نزول الضمان الاجتماعي لهذا الشهر في حسابات المستفيدين يوم الثلاثاء القادم الموافق 1 أكتوبر 2024.

هل نزل راتب الضمان اليوم تويتر

من المترقب ان يبدأ بنك الراجحي بإيداع مبالغ الضمان الاجتماعي لهذا الشهرفي حسابات المستفيدين البنكية من الساعة 12 صباح أول يوم من كل شهر ميلادي، إلا إذا تزامن هذا اليوم مع عطلة نهاية الأسبوع، بالتالي سيتم الإيداع يوم الخميس الموافق 1 أكتوبر 2024.

أهلية الضمان الاجتماعي المطور 1446

أعلنت وزارة الموارد البشرية في المملكة العربية السعودية عن صدور أهلية الضمان الاجتماعي لشهر سبتمبر، في يوم الجمعة الماضي الموافق 27 سبتمبر الجاري، يمكن للمستفيدين التحقق من أهلية استحقاقهم إلكترونيًا بسهولة عبر الموقع الرسمي للوزارة.

الضمان الاجتماعي المطور استعلام برقم الهوية

  • في البداية: ادخل إلى منصة الدعم والحماية الاجتماعية.
  • ثم قم بالدخول عبر النفاذ الوطني الموحد.
  • انتقل بعد ذلك إلى صفحة النفاذ الوطني الموحد.
  • بعد ذلك قم بإدخال الاسم وكلمة المرور المستخدمة على منصة ابشر.
  • ثم اضغط على تسجيل الدخول عن طريق رقم الهوية وكلمة المرور، وايضًا قم بإدخال رمز التحقق المطلوب.
  • انتقل إلى منصة الدعم والحماية الاجتماعية.
  • ثم اختر دراسة الأهلية وإدخال رقم الضمان الاجتماعي.
  • في الخطوة الاخيرة: اضغط على زر الاستعلام لعرض حالة الأهلية سواء كانت مقبولة أو مرفوضة، وفي حال رفض الأهلية، يمكنك تقديم اعتراض.