موعد مباراة ليفربول ضد ولفرهامبتون اليوم .. إليكم ترتيب الفريقين في الجدول والتشكيل المتوقع لفريق ليفربول

موعد مباراة ليفربول ضد ولفرهامبتون اليوم .. إليكم ترتيب الفريقين في الجدول والتشكيل المتوقع لفريق ليفربول
موعد مباراة ليفربول ضد ولفرهامبتون اليوم

ينتظر عشاق كرة القدم موعد مباراة ليفربول ضد ولفرهامبتون اليوم ضمن منافسات الجولة السادسة من الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2024-2025، تعد هذه المباراة واحدة من أبرز لقاءات اليوم، حيث يسعى ليفربول للحفاظ على نتائجه المميزة، فيما يأمل وولفرهامبتون في تحسين موقعه في الترتيب، ونعرض لكم من خلال موقعنا الإخباري نبأ العرب تفاصيل المباراة داخل أسطر هذا المقال.

موعد مباراة ليفربول ضد ولفرهامبتون اليوم

وعن موعد مباراة ليفربول ضد ولفرهامبتون اليوم، تقام المباراة اليوم السبت، 28 سبتمبر 2024، في تمام الساعة 7:30 مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وسيتم بث المباراة عبر قناة beIN Sports HD 1، الناقل الحصري لمباريات الدوري الإنجليزي في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، مع تعليق خليل البلوشي، الذي يضيف المزيد من الحماس لهذه المواجهة المنتظرة.

ترتيب ليفربول في الدوري الإنجليزي

يدخل ليفربول المباراة وهو في المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، بعد أن جمع 12 نقطة من 5 مباريات، فاز في 4 منها وخسر واحدة فقط أمام نوتنجهام فورست، يأتي الفريق إلى هذه المباراة بعد فوز مريح على بورنموث بنتيجة 3-0 في الجولة السابقة، ويأمل في مواصلة الضغط على المتصدر مانشستر سيتي.

ترتيب ولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي

على الجانب الآخر، يواجه وولفرهامبتون تحديات كبيرة هذا الموسم، حيث يحتل المركز الأخير في جدول الترتيب برصيد نقطة واحدة فقط، بعد خمس مباريات خاضها الفريق، والتي انتهت بأربعة هزائم وتعادل وحيد، سيحاول الفريق، بقيادة لاعبيه وجماهيره، تحقيق مفاجأة أمام ليفربول للخروج من دوامة النتائج السلبية.

التشكيل المتوقع لفريق ليفربول

من المتوقع أن يدفع المدرب بتشكيلته القوية التي تضم في حراسة المرمى أليسون بيكر، وفي الدفاع ترينت ألكسندر أرنولد، إبراهيما كوناتي، فيرجيل فان دايك، وآندي روبرتسون، في خط الوسط يتواجد كل من ماك أليستر، ريان جرافنبرخ، ودومينيك سوبوسلاي، بينما يقود محمد صلاح الهجوم بجانب ديوجو جوتا ولويس دياز.