أخبار مصر

من هم المستفيدون من العلاوات الخمسة 2024؟| رابط الاستعلام عن العلاوات الخمس عبر الأنترنت nosi.gov.eg

يرغب الكثير فى التعرف على من هم المستفيدون من العلاوات الخمسة 2024؟، حيث قد وجه الرئيس عبد الفتاح السيسي بإصدار تلك العلاوات بهدف توفير حياة كريمة للجميع في مصر، وذلك للتسهيل على المواطنين غلاء الأسعار الذي يعاني منه الجميع، وسوف نتناولة المر بالتفصيل من خلال مقالنا التابع لموقعنا الإخبارى نبأ العرب.

من هم المستفيدون من العلاوات الخمسة 2024؟

يزداد البحث من قبل المواطنين حول التعرف على من هم المستفيدون من العلاوات الخمسة 2024؟، وبمونوا المستفيدين كما الاتى:

  • وفقا لتوجيه الرئيس: سوف تكون الفئة الأولى هي أصحاب المعاش ممن يحصلون على أقل من 2000جنيه، بينما ينالون العلاوة بالكامل.
  • وفقا لتوجيه الرئيس: سوف تكون الفئة الثانية هي الأفراد الذين يحصلون على معاش يتراوح من 2000 إلى 3000 جنيه، وسوف تكون العلاوة حينها بنسبة 21℅.
  • وفقا لتوجيه الرئيس: سوف تكون الفئة الثالثة الذين يحصلون على معاش قدره 3000 جنيه فيما فوق، وسوف تكون العلاوة له بنسبة 100℅.

رابط الاستعلام عن العلاوات الخمس عبر الأنترنت

اليكمة من خلال مقالنا التابع لموقعنا الإخبارى نبأ العرب رابط الاستعلام عن العلاوات الخمس عبر الأنترنت، حيث قد قامت الهيئة القومية للتأمينات الاجتماعية بالإعلان عن أنه من المقرر أن يتم صرف الدفعة الرابعة للمستفيدين في شهر ديسمبر المقبل 2024، وتكون خطوات الإستعلام تكون بشكل إلكتروني عبر موقع الهيئة القومية للتأمينات الاجتماعية كما الاتى من خلال السطور القادمة:

  1. المستعلم يجب عليه الذهاب إلى الصفحة الرسمية للتأمينات الاجتماعية.
  2. المستعلم يجب عليه النقر على خانة المستفيدين من العلاوات.
  3. المستعلم يجب عليهكتابة الرقم القومي في الخانة المخصصة له.
  4. المستعلم يجب عليه النقر على رمز التحقق.
  5. المستعلم يجب عليه إرفاق الطلب حتى تعرف إذا كنت مستحق للعلاوة أم لا.