فن وثقافة

“مغامرات جديدة لأول مرة” موعد عرض مسلسل البحث عن علا الحلقة 1 الجزء الثاني 2024 وابرز احداث

عمليات من البحث المستمر من الكثير حول معرفة متى موعد عرض مسلسل البحث عن علا الحلقة 1، كما يعتبر المسلسل أفضل المسلسلات والذي عمل على تكوين قاعدة جماهيرية كبيرة من خلال أحداث حلقات الموسم الأول والذي يُعد تكملة للمسلسل الكوميدي ( عايزة اتجوز )، ومن خلال السطور التاليه سنوضح لكم موعد المباراة والقنوات الناقلة.

مسلسل البحث عن علا الحلقة 1

اليكم موعد عرض مسلسل البحث عن علا الحلقة 1، وبالنسبو لعرض الموسم الثاني من مسلسل البحث عن علا فقد أعلنت الفنانة هند صبري عن طرح حلقات المسلسل الموسم الثاني من خلال منصة “نتفليكس” كما أنها قامت بنشر مقطع فيديو ترويجي لأولى حلقات المسلسل من خلال صفحتها الرسمية.

أبطال مسلسل البحث عن علا الموسم الثاني

وبعد ان وضحنا لكم متى موعد عرض الموسم الثاني من مسلسل البحث عن علا وأما بالنسبة للنجوم المشاركين في مسلسل البحث عن علا الموسم الثاني، فمن أبرزهم :

هند صبري، محمود الليثي، هاني عادل، سوسن بدر، ندى موسى، إلى جانب مشاركة عدد كبير من ضيوف الشرف أبرزهم خالد النبوي، فتحي عبدالوهاب، دينا، يسرا، شيرين رضا، وعدد آخر من الفنانين، ومن إخراج هادي الباجوري.

مسلسل البحث عن علا الموسم الثاني

ومن المنتظر بان يتم عرض الحلقات الجديدة من المسلسل من خلال منصة “نتفليكس” كما أنها قامت بنشر مقطع فيديو ترويجي لأولى حلقات المسلسل من خلال صفحتها الرسمية على انستجرام وعلقت قائلة ” الموسم الثاني من البحث عن علا يُعرض الآن على نتفليكس”.