علوم وتكنولوجيا

” افضل جهاز للفئه الاقتصادية” هاتف ريلمي c55.. تعرف على سعره واهم مميزاته

في ظل التطور التكنولوجي الحالي، يبحث الكثير عن هواتف ذكية بإمكانيات عالية  وأسعار مناسبة، ومن بين الهواتف التي يتم البحث عنها هو هاتف ريلمي c55، حيث تعتبر شركه ريلمي من بين اكبر الشركات المصممة والمنتجة للهواتف، ويجمع تلك الهواتف بين الأداء المتميز والامكانيات العالية والسعر المناسب، ومن ابرز الهواتف التي انتجتها الشركه هي هاتف ريلمي c55، فدعونا نتعرف الان على مواصفاته ومميزاته وسعره خلال موقعنا الاخباري نبأ العرب.

سعر هاتف ريلمي c55

اذا كنت من الباحثين عن هاتف بتصميم مميز وسعر مناسب وكاميرا فائقة الجودة عليك بشراء هاتف ريلمي c55، هذا الهاتف الذي تم تصميمه للفئه الاقتصادية وذلك نظرا لسعر مناسب، حيث يصل سعره الي حوالي 170 ل 200 دولار أمريكي وذلك بحسب المنطقة والبلد، فمثلا يصل سعره في المملكة العربية السعودية بحوالي 600 ريال سعودي، كما يصل سعره في مصر بحوالي 8100 جنيه مصري لـ 8 جيجا، وبقيمة 6700 جنيه مصري لـ 6 جيجا، انت في الامارات يصل سعره الي حوالي 600 درهم، وفي الجزائر يصل سعره الي حوالي 26000 دينار، اما في المغرب فيصل سعره الي حوالي 1800 درهم مغربي، وفي الأردن يصل بحوالي 145 دينار اردني.

مميزات هاتف ريلمي C55

يتوفر الكثير من المميزات في هاتف ريلمي C55، والتي تأتي على النحو الاتي:

  • يتميز هاتف ريلمي سي 55 بكاميرا عالية الدقة قدرها 64 ميجا بيكسل تعمل على التقاط الصور بأعلى جوده ممكنه حتى اذا كانت الاضاءه منخفضه كما يتوفر في الكاميرا الوضع الليلي والبورتريه.
  • ويتميز هذا الهاتف ببطاريه عمرها طويل وتعتبر تلك الميزه من بين اكثر المزايا التي يبحث عنها الكثير، حيث تتميز بطاريته بساعه 500 مللي امبير مما يتيح لك استخدام الهاتف براحه دون الحاجه الى شحنه باستمرار، وذلك بالاضافه الى سرعه شحنه.
  • كما يتميز الهاتف ببصمه جانبيه والذي توفر لك امان كبير للهاتف وسرعه فتحه عند استخدامه وذلك بالإضافة الخاصية الخاصة بالتعرف على الوجه.