ترددات القنوات

هل قناة أون تايم سبورت تذيع مباراة الأهلي غداً؟ تعرف على موعد مباراة الاهلي والزمالك في السوبر الافريقي 2024 والقنوات الناقلة مجانا

ارتفعت عمليات البحث على شبكة الإنترنت خلال هذه اللحظة الحالية عن هل قناة أون تايم سبورت تذيع مباراة الأهلي غداً؟ من قبل محبي وعشاق لعبة الساحرة المستديرة، حيث يرغب الكثير من الجمهور المصري والعربي معرفة على قناة سوف تقوم ببث مباراة الاهلي والزمالك غدا في السوبر الافريقي، والتي من المتوقع على إنه سنشهد مباراة لا مثيل له على الإطلاق، حيث يسعي نادي الزمالك في الفوز خلال المباراة وذلك لاقتناص اللقب من نادي الاهلي التي قد حصل عليها تسع مرات، كما يترقب الجمهور المباراة على أحر من الجمر، إليكم من خلال موقعنا الإخباري سننقل لكم كافة التفاصيل المتعلقة حول هذه المباراة عبر هذا التقرير.

هل قناة أون تايم سبورت تذيع مباراة الأهلي غداً؟

تصدرت عبر مؤشرات البحث المعروفة خلال هذه الفترة الراهنة من قبل محبي وعشاق لعبة كرة القدم وذلك حول هل قناة أون تايم سبورت تذيع مباراة الأهلي غداً؟، حيث إنه لم تقم إدارة قناة اون تايم سبورت حتي الآن عن امتلاكها حقوق نقل وإذاعة مباراة الاهلي والزمالك في السوبر الافريقي، وإنه في حالة اعلان القناة على عرض المباراة فسوف يتم الكشف عنه، اما القنوات التي لها كامل حقوق بث وعرض مباراة الاهلي والزمالك غدا هي قناة ام بي سي مصر وقناة بي ان سبورت القطرية، جاء تردد قناة على النايل سات وهي:

  • التردد: 11013
  • معدل الترميز: 27500
  • معدل الاستقطاب: أفقي
  • معامل تصحيح الخطأ: 3\2

موعد مباراة الاهلي والزمالك في السوبر الافريقي

يستعد الفريق الاول لكرة القدم نادي الاهلي غدا الجمعة 27 سبتمبر 2024 على ملعب ارينا بالمملكة العربية السعودية في خوض مباراة شرسة أمام نادي الزمالك وذلك في المواجهة النهائية من بطولة السوبر الافريقي، والتي من المقرر أن تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت مصر والسعودية.

قائمة الزمالك ضد الأهلي في السوبر الافريقي

  • حراسة المرمى: محمد صبحي- محمد عواد – محمود الشناوي.
  • خط الدفاع: عمر جابر – حمزة المثلوثي – محمود حمدي «الونش» – حسام عبدالمجيد – مصطفى الزناري – أحمد محمود – محمد حمدي – محمود بنتايك.
  • خط الوسط: نبيل عماد دونجا – زياد كمال – محمد شحاتة – محمد السيد- عبدالله السعيد – ناصر ماهر – محمود عبدالرازق «شيكابالا» – مصطفى شلبي – أحمد مصطفى «زيزو» – كونراد ميشالاك.
  • خط الهجوم: سيف الجزيري – عمر فرج – حسام أشرف- ناصر منسي.