“ماتش القمة” هل قناة اون تايم سبورت تذيع مباراة الاهلي والزمالك؟ تعرف علي موعد مباراة الاهلي والزمالك في السوبر الافريقي والقنوات الناقلة

“ماتش القمة” هل قناة اون تايم سبورت تذيع مباراة الاهلي والزمالك؟ تعرف علي موعد مباراة الاهلي والزمالك في السوبر الافريقي والقنوات الناقلة
هل قناة اون تايم سبورت تذيع مباراة الاهلي والزمالك

أشتدت مؤشرات البحث الاخيرة من قبل عشاق الكرة الافريقية والعربية لمعرفة هل قناة اون تايم سبورت تذيع مباراة الاهلي والزمالك، ونحن علي بعد اقل من 48 ساعة من المواجهه المرتقبة والنارية والتي ستجمع بين الاهلي والزمالك في نهائي السوبر الافريقي 2024، وستقام المباراة غدا علي ملعب المملكة ارينا معقل فريق الهلال ضمن احتفالية موسم الرياض، وهي من اقوى مواجهات الديربي العربي والذي ينتظرها الكثير من الجماهير بفارغ الصبر من اجل متابعة اقوى فريقين في الوطن العربي، هذا وسنتعرف من خلال سطور موقع نبأ العرب هل قناة اون تايم سبورتس تنقل مباراة الاهلي والزمالك وموعد المباراة وتشكيل المباراة.

هل قناة اون تايم سبورت تذيع مباراة الاهلي والزمالك

يتسائل العديد من الجماهير المحبة لكرة القدم هل قناة اون تايم سبورت تذيع مباراة الاهلي والزمالك، ولم تعلن قناة اون تايم سبورت الرياضية حتي الان عن اذاعة مباراة الاهلي والزمالك في بطولة السوبر الافريقي 2024، علي الرغن من اعلان العديد من القنوات الاخري عن نقل المباراة بشكل حصري ومجاني لجميع المشاهدين في الشرق الاوسط وشمال افريقيا، وتعتبر قناة اون اون تايم سبورت من القنوات الرياضية التي تقوم بنقل مباريات الاهلي والزمالك في البطولات الافريقية، وفي حالة اعلان القناة عن نقل المباراة فسنوافيكم بكل جديد.

موعد مباراة الاهلي والزمالك في السوبر الافريقي

وبالنسبة لموعد مباراة الاهلي والزمالك في السوبر الافريقي، فمن المنتظر ان يحتضن ستاد المملكة ارينا بالرياض المواجهه النارية والمرتقبة والتي ستجمع بين الاهلي والزمالك غدا الجمعة الموافق 27-9-2024 في نهائي السوبر الافريقي، حيث سيُطلق الحكم صافرة المباراة في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي والزمالك

وبالنسبة للقنوات الناقلة لمباراة الاهلي والزمالك، فسوف يتم نقل مباراة الاهلي والزمالك عبر مكجموعة من القنوات والتي جاءت علي النحو التالي:

قناة MBC MASR 2

  • تردد القناة: 11832
  • القمر الصناعي: النايل سات
  • معدل الترميز: 27500
  • معامل الاستقطاب: عمودي
  • جودة القناة: HD