الإقتصاد

“عائد يصل إلى 35%” هل شهادات 27 لسه موجودة؟ تعرف على مميزات الشهادات البلاتينية ذات العائد المتغير

هل شهادات 27 لسه موجودة ؟ عبارة تصدرت محرك البحث، طرحها المواطنون داخل جمهورية مصر العربية ومازال ينتظر الإجابة عليها، تعد الشهادات ذات العائد 27% من أبرز الشهادات الادخارية التي قام البنك الأهلي وبنك مصر بطرحها في الفترة الاخيرة، بجانب طرح عدة شهادات أخرى لها مميزات كثير وذات عوائد متنوعة ترضي احتياجات العملاء المختلفة، ونعرض لكم من خلال موقعنا الإخباري نبأ العرب تفاصيل وحقيقة واستمرار وجود شهادة 27.

هل شهادات 27 لسه موجودة

استجابة لتساؤلات العملاء والمهتمين بمعرفة هل شهادات 27 لسه موجودة، نجد أن هذا النوع من الشهادات لازال متواجد داخل البنكين الأهلي ومصر ، بل تسعى البنوك خلال الفترة  على طرح ذات عائد يصل إلى 35%.

شهادات البنك الأهلي المصري الأعلى فائدة

يقدم البنك الأهلي المصري مجموعة من الشهادات الادخارية بعوائد تنافسية تصل إلى 30%، مما يجعلها خيارا مفضلا للكثير من العملاء الباحثين عن استثمار آمن بعائد كبير ، تتراوح مدة هذه الشهادات بين عام وثلاثة أعوام، مع قيام البنك مؤخرا بتعديل ليصل إلى 27%، ويحرص البنك الأهلي على مراجعة أسعار الفائدة بشكل دوري لضمان تلبية تطلعات عملائه المتغيرة، إذ تعد هذه الشهادات واحدة من أفضل وسائل الاستثمار المستقرة في مصر.

الشهادات البلاتينية ذات العائد المتغير

يوفر البنك الأهلي الشهادة البلاتينية ذات العائد المتغير، وهي تتميز بعدة فوائد، منها:

  • عائد يصل إلى 27.5%، والذي يتغير بناء على سعر إيداع البنك المركزي، مع إضافة 0.25%.
  • مدة الشهادة تمتد لـ 3 سنوات.
  • يبدأ احتساب العائد من اليوم التالي لشراء الشهادة.

الشهادة البلاتينية ذات الثلاث سنوات

تتيح هذه الشهادة لعملائها عائدا ثابتا بنسبة 21.5%، يتم دفعه شهريا على مدار ثلاث سنوات، ويبدأ الحد الأدنى للاستثمار في هذه الشهادة من 1000 جنيه. ومع أن استرداد قيمة الشهادة غير مسموح به قبل مرور 6 أشهر من تاريخ الشراء، فإنه يمكن استردادها بعد ذلك وفقا لشروط البنك.

الشهادات الخماسية ذات العائد الشهري

كما يوفر البنك الأهلي شهادة خماسية بعائد ثابت شهري يبلغ 14.25%، تمتد هذه الشهادة لخمس سنوات، وتبدأ قيمتها الاستثمارية من 1000 جنيه، وعلى غرار الشهادات الأخرى، لا يمكن استرداد قيمتها قبل مرور 6 أشهر، ولكن يمكن ذلك بعد هذه المدة وفقا للشروط المحددة.

معدلات التضخم

تراجعت معدلات التضخم في مصر للشهر الثاني على التوالي، لتسجل 22.5% في أبريل الماضي، مقابل من 33.3% في مارس الماضي، وفق الجهاز المركزي للتعبئة العامة والإحصاء.