الرياضة

المواجهة الحاسمة والشرسة.. القنوات الناقله لمباراه الاهلي والزمالك في السوبر الإفريقي وموعد بث المباراة على التلفزيون

يترقب ملايين الجماهير المحبين للنادي الأهلى والمشجعين لنادي الزمالك موعد المباراة القادمة بشغف وحماس شديد، ويعد موضوع القنوات الناقله لمباراه الاهلي والزمالك من المواضيع المتصدرة مواقع البحث، حيث أن هذه المواجهة ستكون حاسمة وشرسة بين الفريقي، للتنافس على بطل كأس الكونفدرالية الأفريقية.

القنوات الناقله لمباراه الاهلي والزمالك

يريد الكثير من المشجعين والمحبين لكرة القدم معرفة القنوات الناقله لمباراه الاهلي والزمالك، وسيتم بث المباراة على قناة بي إن سبورت المفتوحة بصوت المعلق الرياضي عصام الشوالي، بينما ستقوم قناة إم بي سي مصر ببث المباراة بتعليق مدحت شلبي وفارس عوض، بالإضافة إلى ذلك، ستنقل قناة أبو ظبي الرياضية المفتوحة المباراة أيضا، مما يوفر للجماهير فرصة متابعة هذا اللقاء الهام عبر عدة منصات.

موعد نقل مباراة الاهلى والزمالك

ستقام مباراة السوبر الأفريقي بين الأهلي والزمالك في تمام الساعة التاسعة مساء يوم الجمعة المقبل 27 سبتمبر 2024، ويتم بث المباراة من المملكة العربية السعودية على ملعب أرينا.

موعد سفر النادي الأهلى للسعودية

سافر النادي الأهلي السفر إلى السعودية أمس، حيث خاض الفريق مرانا على ملعب التتش قبل التوجه إلى السعودية، وسيكتفي الفريق بحصة تدريبية واحدة فقط في السعودية استعدادا للمواجهة المرتقبة، التي ستشهد تجدد التنافس بين قطبي الكرة المصرية خارج المنافسات المحلية،  ويلتقي الأهلي والزمالك في بطولة كأس السوبر الأفريقي رسميا للمرة الأولى منذ 30 عاما، بعد آخر مواجهة جمعت الفريقين في سوبر 1994.

تردد قناة bein sport الناقلة لمباراة الأهلى والزمالك

يتسائل العديد من الجماهير عن تردد القناة المفتوحة لمتابعة المباراة من المنزل بسهولة دون الحاجة إلى دفع اشتراكات مالية أو رسوم لمشاهدة المباراة، والتردد هو:

  • التردد: 11585
  • الاستقطاب: عمودي
  • معدل الترميز هو: 27500
  • معامل تصحيح الخطأ هو: 3/4