الآن القنوات الناقلة لمباراة برشلونة اليوم الاربعاء 25-9-2024 في الجولة ال7 من الدوري الاسباني .. الموعد والتشكيل

الآن القنوات الناقلة لمباراة برشلونة اليوم الاربعاء 25-9-2024 في الجولة ال7 من الدوري الاسباني .. الموعد والتشكيل
القنوات الناقلة لمباراة برشلونة اليوم

يرغب عشاق كرة القدم حول معرفة جميع القنوات الناقلة لمباراة برشلونة اليوم، وتاتي مباراة برشلزمو امام خيتافي من ضمن فعاليات الجولة السابعة من مسابقة الدوري الإسباني للموسم الجديد 2024/2025، ومن خلال السطور التاليه سنوضح لكم متى موعد المباراة وتردد جميع القنوات الناقلة والتشكيل.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة اليوم

واليكم القنوات الناقلة لمباراة برشلونة اليوم،  ومن المنتظر بان وتُقام مباراة برشلونة ضد خيتافي، مساء اليوم الأربعاء، على ملعب “لويس كومبانيس الأولمبي”، وتاتي المباراة من ضمن لقاءات الجولة ال7 من مسابقة الدوري الاسباني،  وياتي فريق برشلونة في صدارة جدول ترتيب الدوري الاسباني برصيد 18 نقطة، مُحققًا العلامة الكاملة حتى الآن، بينما على الجانب الآخر فريق خيتافي والتي يقع في المركز التاسع عشر وقبل الاخيرة برصيد يصل الي 4 نقاط، وسيتم عرض المباراة عبر beIN SPORTS 3.

متى موعد مباراة برشلونة ضد خيتافي في الدوري الإسباني 2024/2025؟

ومن النتظر بان ياتي موعد مباراة برشلونة في الجولة ال7 من الدوري الاسباني اليوم الاربعاء 25 سبتمبر 2024، ومن المقرر والمُنتظر أن تنطلق صافرة المباراة بين برشلونة وخيتافي في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة.

معلق مباراة برشلونة ضد خيتافي في الدوري الإسباني

وبعد ان وضحنا لكم القنوات الناقلة للمباراة بالنسبة لاسم المعلق في حين بان قد أعلنت واوضحت الشبكة القطرية بان المعلق الجزائري حفيظ دراجي، هو من سيتواجد في كبينة التعليق لوصف أحداث المباراة برشلونة وخيتافي في الدوري الإسباني.

تشكيل برشلونة المتوقع أمام خيتافي في الدوري الإسباني

والان اليكم التشكيل المتوقع لفريق برشلونة اليوم أمام خيتافي كالآتي:

  • يأتي في حراسة المرمي: إنياكي بينيا.
  • يأتي في خط الدفاع: جوليوس كوندي – جيرارد مارتين – إينيجو مارتينيز – إريك جارسيا.
  • خط الوسط: بيدري – بابلو توري – سيرجي دومينيجيز.
  • خط الهجوم : لامين يامال – روبرت ليفاندوفسكي – رافينيا.