التخطي إلى المحتوى
كتب:

القنوات الناقلة لمباراة مصر ومالي اليوم في بطولة أمم أفريقيا الجابون 2017

القنوات الناقلة لمباراة مصر ومالي اليوم في بطولة أمم أفريقيا الجابون 2017

اليوم نبدأ معكم أولي مباريات المنتخب في مشوارة ببطولة  كأس الأمم الأفريقية بالجابون 2017 ، حيث ننشر لكم موعد مباراة مصر ومالي ونتعرف علي القنوات الناقلة مجانا للمنتخب المصري ، حيث يمكنك متابعة جدول كامل لمنتخب مصر من هنا علي موقع “نبأ العرب” وسنتعرف اليوم علي القنوات الناقلة ، وستكون قناة بين سبورت أساسي وهي الحصري ولاكن مشفرة ، وننشر لكم جدول بالقنوات المجانية كاملة علي الموقع.

مباراة مصر ومالي اليوم في بطولة أمم أفريقيا الجابون 2017 ، هي مباراة مهمه جدا للمنتخب ، وسنتعرف أكثر في البطولة علي قوة المنتخب الوطني للمنافسة القوية مع الفرق ألأفريقية وهي المنافسة الاولي من المدرب ” هيكتور كوبر” وستكون المباراة صعبة بالتأكيد ونتمني الفوز للمنتخب في جميع المباريات.

مباراة مصر ومالي

المباراة ستكون غدا الثلاثاء في الساعة التاسعة مساءاً بتوقيت القاهرة ، واليوم هو أخر مران للفريق علي ملعب بور جونتي الذي يستضيف المباراة غدا مع مالي ، وسيكون من اهو الاخبار اليوم في المران ، أن اللاعبين تابعوا مباريات البطولة في الأيام الماضية ، وان الأجواء جيدة ، ولم نواجه أي صعوبات في الجابون حتي الآن.

ومن المقرر أن تفتتح مصر مشوارها غدا في كأس الأمم الإفريقية بمواجهة منتخب مالي ، وتضم مجموعة مصر جوارها كل من منتخب أوغندا ومالي وغانا ، وستكون المباراة الاولي مع مالي والثانية مع غانا والثالثة مع اوغندا وقد تم ذكر الجدول كامل في أعلي المقال يمكنك متابعة أولي فقرات المقال.

القنوات الناقلة لمباراة مصر ومالي المشفرة

ستقوم قنوات بي إن سبورت ماكس بنقل جميع مباريات كأس أمم إفريقيا الجابون 2017 ، كما ستقوم تلك القنوات بنقل أحداث مباراة مصر ومالي في أمم إفريقيا 2017 الجابون وذلك على الهواء مباشرةً بنظام التشفير ، وسنتابع معكم القنوات المفتوحة مجانا.

القنوات الناقلة لمباراة مصر ومالي أمم أفريقيا 2017

  • ترددات القناة آر تي إس على النحو التالي: 11221، أفقي، 27500، أو تردد 12728، أفقي، 30000، وذلك على القمر الصناعي أوتلسات.
  • ترددات القناة  أو آر تي إم على النحو التالي: 12728، أفقي، 30000، أو 10721، أفقي، 27500، وذلك على القمر الصناعي أوتلسات

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *