التخطي إلى المحتوى

موعد إعلان نتائج نتائج الامتحانات فى الجامعات 2017 حلوان والقاهرة وعين شمس 2017 جابر نصار 27 حالة غش فقط حتي الان

موعد إعلان نتائج نتائج الامتحانات فى الجامعات 2017 حلوان والقاهرة وعين شمس 2017 جابر نصار 27 حالة غش فقط حتي الان

نتائج جامعة حلوان الترم الاول 2017 مازالت تجري حتي الان امتحانات الترم الاول لجامعة حلوان كما تستمر طلاب حامعتي القاهرة وعين شمس ايضا فى امتحانات منتصف العام وذكر رؤساء الجامعات بان من المقرر انتهاء اختبارات الفصل الدراسي الاول فى نهاية شهر يناير الحالي ولتبدء اجازة الترم الاول فى فبراير المقبل.

وعلم فريق عمل موقع نبأ العرب بأن امين المجلس الاعلي للجامعات الدكتور أشرف حاتم قد اكد على ضرورة اعلان نتاج الترم الاول لسنة 2017 بكل من جامعة القاهرة وحلوان وعين شمس للطلاب وذلك ليكون مع كل طالب نتيجتة واتاحة الفرصة للتظلم ايضا قبل بداية الترم الثاني.

موعد إعلان النتائج جامعة

وفي هذا السياق شدد المجلس الاعلي للجامعات على ضرورة تطبيق الاجراءات القانونية الصارمة فى حالة وجود غش من اي طالب وفى حالة وجود غش يقوم مراق اللجنة بترقي وتصعيد الموضوع للمستوي الاعلي للتحقيق فى هذه الحالة ومن ضمن هذه الحالت ،وذكر انة كانت هناك عدد كبير من حالات الغش فى كلية حقوق بمعظم الجامعات المصرية والتي تجاوزة ال8000 حالة وذلك فى اول اسبوعين من بداية الامتحانات.

وكما ذكرنا من قبل بان نتيجة امتحانات الترم الاول لكلا من جامعة القاهرة وجامعة حلوان وجامعة عين شمس سوف تظهر في بداية شهر فبراير المقبل وذلك وفقا لما صرح بة رئيس مجلس الجامعات المصرية لنبأ العرب.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *