فتح باب إضافة المواليد الجدد 2018

متابعة جميع الأخبار حول الان .. فتح باب إضافة المواليد الجدد 2018 على البطاقات التموينية علي الانترنت موقع وزارة التموين معا علي مدار اليوم


الان .. فتح باب إضافة المواليد الجدد 2018 على البطاقات التموينية علي الانترنت موقع وزارة التموين

كتب- احمد عزام :

في خطوة كبيرة من تحرك وزارة التموين تحت رئاسة مجلس الوزارء الدكتور مصطفي مدبولي علي اضافة المواليد الجدد 2018 علي بطاقات التموين والسلع وخصوصا بعد اجراء العديد من الاجراءات الاقتصادية الاخيرة وارتفاع اسعار الوقود من بنزين وسولار واسطوانات الغار وكذلك الكهرباء والمياة.

ومن خلال المتابعة فقد أعلن مدبولي اليوم أنه قرر فتح إضافة المواليد الجدد على بطاقات التموين بداية من يوليو الجاري، وأكد رئيس الوزراء أن الفقير من أهم أولويات الحكومة في خطتها خلال الأيام القادمة.

فتح باب إضافة المواليد الجدد 2018

يذكر ان السيد مصطفي مدبولي قد اوضح علي ان هناك العديد من المنظمات التي ستشهد تططورا كبير وذلك في خلال الايام القادمة الا ان سيادتة لم يذكر هذة الاليات والتي يتم من خلالها اضافة المواليد الجدد

ومن جانبة فـ حتي الان ايضا لم يتم ذكر الشروط والاوراق المطلوبة للتقديم علي اضافة المواليد الجدد مؤكداً أنه سيتم إعلان التفاصيل في وقت لاحق، وجاء ذلك خلال بيان رسمي للحكومة الجديدة اليوم الثلاثاء أمام مجلس النواب المصري.

أضف تعليق عبر الفيس بوك