شاومينج بيغشش .. تؤكد تغيير نتائج طلاب الثانوية العامة 2018 القسمين “العلمي والادبي” مقابل اموال الوزارة ترد


تغيير نتيجة طلاب الثانوية العامة 2018

متابعة جميع الأخبار حول شاومينج بيغشش .. تؤكد تغيير نتائج طلاب الثانوية العامة 2018 القسمين “العلمي والادبي” مقابل اموال الوزارة ترد معا علي مدار اليوم


شاومينج بيغشش .. تؤكد تغيير نتائج طلاب الثانوية العامة 2018 القسمين “العلمي والادبي” مقابل اموال الوزارة ترد

كتب- احمد عزام :

شاومنيج بيغشش ثانوية عامة 2018 حيث ظهرت هذة الصفحة من جديد مع بداية امتحانات الصف الثالث الثانوي هذا العام وقد اكدت علي انها سوف تقوم بتسريب امتحانات الثانوية العامة 2018 وهذا ما اكد علي بعض الطلاب علي المواقع الالكترونية.

شاومينج بيغشش

وها تظهر الان صفحة شاومينج من جديد لكي تؤكد لجميع الطلاب علي انها سوف تقوم بتغير درجات الطلاب في مقابل بعض الاموال لجميع الطلاب القسمين العلمي والادبي 2018.

وهذا ما تداول حتي الان علي مواقع التواصل الاجتماعي وخصوصا الفيس بوك مما عملت ضجة كبيرة حتي الان من قبل طلاب الثانوية وايضا اولياء الامور.

رد وزارة التربية والتعليم

مما جعل تدخل وزير التربية والتعليم وايضا رضا حجازي رئيس قطاع التعليم العام بوزارة التربية والتعليم ورئيس امتحانات الثانوية العامة مؤكد علي ان هذة الصفحات لا صحة لها وان ما تداول علي مواقع التواصل ما هو الا عمل ضجة ولا اثر لة.

كما ذكر ان كنترول الثانوية العامة مؤمن بطريقة جيدة وغير متصل بالانترنت لذلك صعوبة اختراقة بنسبة كبيرة واكد علي انهم لديهم العديد من القدرات للتعامل مع هذة الصفحات في حالة محاولتها اختراق النتائج.

تحديث  في متابعة حصرية لما يحدث بخصوص تغير نتائج طلاب الثانوية العامة تؤكد صفحة شاومينج بيغشش علي انها تعمل علي تغير نتيجة الطلاب عن طريق اختراق السيلفر الخاص بالنتيجة واصبح الطلاب يعيش في حالة من القلق والتوتر هل ما يحدث هذا صحيح ام لا ولكن لن يتم معرفة الحقيقة حتي الان.

تابع ايضا.

أضف تعليق عبر الفيس بوك