التخطي إلى المحتوى

امتحانات booklet بوكليت 2017 المقصود بوكليت إمتحانات الثانوية العامة 2016/2017

امتحانات booklet بوكليت 2017 المقصود بوكليت إمتحانات الثانوية العامة 2016/2017

اطلقت وزارة التربية والتعليم على موقعها الرسمي بوابة الحكومة المصرية خبر وضع امتحانات بوكليت والتي ادهش ابنائنا من الطلاب والطالبات حيث انة نظام غير مفهوم لدي الطلاب وسوف نوضح اليكم عبر موقع نبأ العرب فكرة امتحانات بوكليت booklet إمتحانات الثانوية العامة 2016/2017 .

نظام البوكليت نظام استحدثتة وزارة التربية والتعليم وذلك للحد من الغش وايضا تسريب امتحانات الثانوية العامة والجامعات والتي جد حدثت بالفعل خلال العام السابق هذا وقد نشرت وزارة التربية والتعليم على موقعها الالكتروني بعض النماذج التجريبية وذلك لطلاب الثانوية العامة .

نماذج أمتحانات البوكليت booklet الثانوية العامة 2017

من المفترض ان وزارة التربية والتعليم قد قامت بوضع بعض النماذج الحديثة والمعروفة بامتحانات البوكليت وهناك من يؤيد هذه الفكرة وهناك ايضا من يرفضها حيث الاختلاف في اراء الطلاب والطالبات والمعروف ان امتحانات بوكلتيت الثانوية سوف يطبق على شعبتي الادبي والعلمي فقط هذا ولم يشمل الشهادات الاخري.

سوف يطبق النظام الجديد على جميع المواد، بوكليت الثانوية العامة لمادة أحياء- كيمياء جيولوجيا فيزياء اقتصاد جغرافيا تاريخ لغة انجليزية- تربية وطنية- فلسفة ومنطق- علم نفس واجتماع- تفاضل وتكامل- جبر وفراغية- استاتيكا- ديناميكا- لغة عربية- لغة فرنسية- لغة ايطالية- لغة المانية- الغة اسبانية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *