متابعة جميع الأخبار حول نتيجة مباراة روما ويوفنتوس اليوم 13-5-2018 .. نهاية المباراة بتعادل الفريقين معا علي مدار اليوم


نتيجة مباراة روما ويوفنتوس اليوم 13-5-2018 .. نهاية المباراة بتعادل الفريقين

الأحد 13/مايو/2018 - 11:11 م

كتب- احمد عزام :

في واحدة من اهم واقوي مباريات الدوري الايطالي يدخل روما في تحديد جديد من نوعه امام يوفنتوس في واحدة من العيار الثقيل التي ينتظرها اكثر من ملاين المشاهدين وذلك لما لها من اهمية كبيرة.

ويدخل الفريقين هذة المباراة ويأمل كل فريق في السيطرة علي المباراة في الدقائق الاولي وذلك للفوز في هذة المباراة وتحقيق نتيجة ايجابية علي الاقل هدفين دون رد وتعتبر اقوي مباريات الدوري الايطالي التي ستقام الليلة.

بينما تنقل هذة المباراة مجموعه قنوات بي ان سبورت الرياضية وبالاخص القناة الناقلة مجانا هي قناة بي ان سبورت الرياضية 4 حيث سوف يتم التعليق عليها من قبل المعلق الكبير احمد الطيب.

وقد يتم عرض هذة المباراة اليوم في تمام الساعة 9:45 مساءاً بتوقيت السعودية . 8:45 مساءاً بتوقيت مصر . 9:45 مساءاً بتوقيت فلسطين . 9:45 مساءاً بتوقيت الأردن.

ومن هنا فقد يقدم لكم الان فريق عمل “نبأ العرب” رابط يمكن من خلاله متابعة المباراة مباشر بدون تقطيع لحظة بلحظة كما يقوم بتعديل القناة الناقلة اذا حدث خطاء فني اثناء مشاهدة هذة المباراة فتابعونا.

نتيجة المباراة :-

في نهاية المقالة سوف يقوم فريق عمل “نبأ العرب” بعرض نتيجة المباراة كاملة حيث لا نتوقع احداث هذة المباراة ولا الاهداف وذلك لقوة المباراة ولكن يرجي المتابعة وسوف نعرض لكم النتيجة.

انتهت هذة المباراة بتعادل الفريقين 0/0.

أضف تعليق عبر الفيس بوك