متابعة جميع الأخبار حول موعد مباراة الاهلي وكمبالا سيتي اليوم الثلاثاء 15-5-2018 في دوري أبطال أفريقيا والقناة الناقلة مجانا معا علي مدار اليوم


موعد مباراة الاهلي وكمبالا سيتي اليوم الثلاثاء 15-5-2018 في دوري أبطال أفريقيا والقناة الناقلة مجانا

الثلاثاء 15/مايو/2018 - 10:46 ص

كتب- احمد عزام :

في واحدة من اهم واقوي مباريات النادي الاهلي نعرض لكم الان موعد مباراة الاهلي القادمة امام كمبالا سيتي في دوري ابطال افريقيا 2018 وايضا القناة التي سوف تقوم بعرض هذة المباراة حيث ينتظر المباراة اكثر من ملاين المشاهدين وعشاق المارد الاحمر في جميع المحافظات.

موعد مباراة الاهلي وكمبالا سيتي :-

من المقرر ان تقام المباراة بين الاهلي و وكمبالا سيتي في دوري ابطال افريقيا 2018 يوم الثلاثااء القادم الموافق 15 / 5 / 2018 في تمام الساعة الساعة الثالثة بتوقيت القاهرة ومن المؤكد ان تكون هذة المباراة من اقوي المباريات حيث يدخل الاهلي هذة المباراة ويأمل في الخروج من هذة المباراة بنتيجة ايجابية هدفين دون رد.

القنوات الناقلة مجانا :-

امام بخصوص القنوات المفتوحة التي سوف تقوم بعرض هذة المباراة مباشر فقد اكدت شبكة قنوات بي ان سبورت الرياضية علي نقل المباريات الهامة في دوري ابطال افريقيا ولكن لم يتم تحديد المباراة بالتحديد وفور المعرفة سوف نعرضها عليكم.

المباراة الاهلي × كمبالا سيتي
الموعد 15 / 5 / 2018
التوقيت الثالثة بتوقيت القاهرة
القناة bein sports

تحديث :- من المؤكد ان تكون هذة المباراة من اقوي مباريات النادي الاهلي الذي يخوضها في دوري ابطال افريقيا حيث يدخل كمبالا سيتي هذة المباراة وهو يبحث عن طريقة جديدة لضرب دفاع النادي الاهلي والسيطرة علي المباراة في الدقائق الاولة.

وقد قام المدير الفني للنادي الاهلي الكابتن “حسام البدري” وضع تشكيلة الاهلي التي من المقرر ان يدخل بها مباراة اليوم حيث يمكنك الاستطلاع علي التشكيلة عن طريق الدخول هنا.

أضف تعليق عبر الفيس بوك