متابعة جميع الأخبار حول شاومينج بيغشش اعدادية 2018 الترم الثاني تسريب ورقة امتحان E الإنجليزي للشهادة الإعدادية 2018 علي “الفيس بوك” معا علي مدار اليوم


شاومينج بيغشش اعدادية 2018 الترم الثاني تسريب ورقة امتحان E الإنجليزي للشهادة الإعدادية 2018 علي “الفيس بوك”

السبت 12/مايو/2018 - 12:00 م

كتب- احمد عزام :

كما عودتنا صفحة شاومينج علي تهديد الوزارة فقد اكدت اليوم علي بعض الصفحات الخاصة بها علي الفيس بوك علي تسريب امتحانات الصف الثالث الاعدادي في جميع المحافظات والمدن حيث يتم بدء امتحانات الصف الثالث الاعدادي اليوم السبت الموافق 12-4-2018 في جمهورية مصر العربية.

شاومينج بيغشش اعدادية 2018 :-

وقد اكدت صفحة شاومينج علي تسريب جميع الامتحانات الخاصة بالشهادة الاعدادية 2018 وذلك في جميع المحافظات ويمكن متابعة صفحة “شاو” علي الفيس بوك كما اكدت ايضا علي انضمام العديد من الطلبة علي الواتس اب السري الخاص بها.

حيث اكد العديد من الطلاب في السنوات الماضية علي تسريب جميع الامتحانات من قبل صفحة شاومينج علي الواتس اب السري وايضا الخاصة بالفيس بوك وظهرت صفحة شاومينج علي الفيس بوك من جديد قائلة “انتظرونا 2018” مؤكده علي انها سوف تعمل علي تسريب جميع الامتحانات.

رد الوزارة :-

حيث اكدت الوزارة علي انة سوف تقوم بعمل احتياطات كبيرة وذلك لتجنب الغش من جديد لجميع الطلاب كما اكدت انه قرر طبع ورقة امتحان اللغة الانجليزي الاحتياطية ، وأكد انه في حالة ثبوت التسريب سيتم توزيعها رسمياً علي طلاب الشهادة الاعدادية .

وحتي الان لم تاتي انباء حول تسريب صفحة شاومينج علي الفيس بوك ولكن من الممكن ان يكون تم التسريب علي الواتس اب السري وممكن لا ونحن من هنا اذا ظهر ورقة الامتحان سوف نعرضها لكم  فتابعونا.

أضف تعليق عبر الفيس بوك