متابعة جميع الأخبار حول موعد مباراة الزمالك وسموحة اليوم الثلاثاء 15/5/2018 في نهائي كأس مصر 2018 والقناة المفتوحة الناقلة مجانا معا علي مدار اليوم


موعد مباراة الزمالك وسموحة اليوم الثلاثاء 15/5/2018 في نهائي كأس مصر 2018 والقناة المفتوحة الناقلة مجانا

الثلاثاء 15/مايو/2018 - 11:33 ص

كتب- احمد عزام :

يدخل المارد الابيض وسموحة في تحديد جديد من نوعه حيث في واحدة من اهم واقوي مباريات نهائي كأس مصر يدخل المارد الابيض في تحديد جديد من نوعه امام فريق سموحة في النهائي المباراة التي ينتظرها ملاين المشاهدين وذلك لما لها من اهمية كبيرة جدا.

وذلك بعدما استطاع الزمالك الصعود الي النهائي علي حساب الاسماعيلي وذلك بعدما تمكن من الفوز علي الاسماعيلي برباعية في مقابل هدف واحد فقط لفريق الاسماعيلي وكانت مفاجأة صادمة.

بينما يدخل سموحة هذة المباراة بعدما استطاع الصعود الي النهائي علي حساب الاسيوطي في رجلات الحزاء بعدما ساء سوء الحظ مع فريق الاسيوطي واستطاع تضيع اخر ضربة جزء مما ادي الي صعود سموحة.

موعد مباراة الزمالك وسموحة :-

ويدخل الزمالك امام سموحة المباراة القادمة يوم الثلاثاء 15-مايو – 2018 القادم وذلك في تمام الساعة 07.00 مساء بتوقيت القاهرة 08:00 مساء بتوقيت السعودية.

القنوات الناقلة مجانا :-

امام بخصوص القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وسموحة القادمة فقد يتم عرض هذة المباراة علي القنوات العربية وتنقل عبر قناتي DMC SPORTS و ONSPORTS.

المباراة الموعد الساعة القناة الناقلة الملعب
نادى  الزمالك V.S سموحة الثلاثاء 15-مايو – 2018 07.00  مساء بتوقيت القاهرة08:00 مساء بتوقيت السعودية on sports برج العرب بالاسكندرية

تحديث :- من المؤكد ان تكون هذة المباراة في غاية من القوة الكبيرة حيث يدخل الفريقين هذة المباراة وهما في الاعتماد الكلي علي وضع تشكيلة جديدة يستطيع من خلالها الفوز في هذة المباراة القوية.

أضف تعليق عبر الفيس بوك