متابعة جميع الأخبار حول عروض وخصومات اسواق “الدكانة” بمناسبة رمضان 2018 | أقوى التخفيضات علي شنط رمضان 2018 معا علي مدار اليوم


عروض وخصومات اسواق “الدكانة” بمناسبة رمضان 2018 | أقوى التخفيضات علي شنط رمضان 2018

الأربعاء 9/مايو/2018 - 4:19 م

كتب- احمد عزام :

مع اقتراب شهر رمضان المبارك يقدم لكم الان اسواق “الدكانه” كتالوج كامل بالعروض والخصومات علي جميع السلع الغذائية وذلك بخصوص حلول شهر رمضان المبارك اعادة الله عليكم بالخير والبركات.

حيث يرغب العديد في شراء جميع المستلزمات في شهر رمضان المبارك وذلك لما له من خيرات متعددة وقد يلقبة البعض بـ شهر “الخير والبركات” نسبة الي الخير الذي يأتي في ذلك الشهر ومن جانب ذلك سوف نتابع معكم أجدد العروض والخصومات على االياميش والسلع والألبان والأجهزة والسلع والمنتجات الكثيرة.

اسواق الدكانة :-

ويعد اسواق الدكانة من اقوي المحلات التي تسعى لتقديم عروض بمناسبة حلول شهر رمضان 2018 حيث تعمل علي توفير جميع السلع والخدمات باسعار متميزة عن الاسواق الاخري ونحن قد ننقل لكم الان جميع الخصومات الخاصة بأسواق الدكانة.

كما تقوم اسواق الدكانة ايضا بعرض شنط رمضان 2018 باسعار متميزة عن الاسواق الاخري حيث تاتي سعر الشنطة في اسواق الدكانة من 40 جنية الي 80 جنية كما تقوم بوضع خصومات ايضا علي الكميات المحددة وقد تضع خصومات عديدة علي جميع السلع الخاصة بشهر رمضان المبارك.

عروض اسواق الدكانة 2018 :-

هناك الكثير من التخفيضات على ياميش رمضان والقراصيا والمشمشية، وعلى اللحوم والداجن، والأسماك واللحوم والجبن، والألبان، والخضروات والفاكهة، والمعلبات وجميع السلع الغذائية وقد ننقل لكم جميع الاسعار بالتفاصيل الان.

شنط رمضان من اسواق الدكانة :-

ومن خلال المتابعة نلاحظ ان اسواق الدكانة قد قامت بوضع شنط بمناسبة شهر رمضان المبارك حيث قد جاءت العديد من الخصومات علي هذة الشنط وقد جاءت كالتي :-

شنطة رمضان 40 جنية حيث تحتوي علي 1 كيلو سكر -1 كليلو ار ز-2 كيس مكرونة – 1 زجاجة زيت – 1 كيس سنمة -1 كيس صلصة.

شنطة رمضان 65 جنية حيث تحتوي علي 1 كيلو سكر – 1 كليلو ارز – 1 زجاجة زيت – 1 كيلو سمنه – 1 برطمان صلصه.

شنطة رمضان 85 جنية حيث تحتوي علي 1 كيلو سكر – 2 كيلو ارز – 4 كيس مكرونة – 1 زجاجة زيت – 1 كيلو سمنه – 1 برطمان صلصلة – ربع كيلو طحينة.

التواصل مع اسواق الدكانة :-

وفي النهاية قد نعرض لكم كيفية التواصل مع اسواق الدكانة وذلك للحصول علي العروضات والخصومات الهائلة حيث تقع اسواق الدكانة في محافظة الجيزة بمنطقة اوسيم وللاستعلام الامثل يرجي الاتصال بأحد مندوبين اسواق الدكانة علي الرقم التالي “01151131845” ويمكن متابعة كتالوج الدكانة الان.

تحديث :- من خلال المتابعة من قبل المستقبلين علي الشراء من اسواق الدكانة نلاحظ وجود عروضات وخصومات هائلة علي جميع السلع الخاصة بشهر رمضان المبارك كما يقوم بعرض خصومات علي انواع السلع المجمدة كـ اللحوم والدواجن وجميع انواع الجبن.

كتالوج عروضات الدكانة 2018 :-

أضف تعليق عبر الفيس بوك