متابعة جميع الأخبار حول قنوات spl الناقل الجديد للدوري السعودي 2018 / 2019 معا علي مدار اليوم


قنوات spl الناقل الجديد للدوري السعودي 2018 / 2019

الخميس 8/فبراير/2018 - 12:51 م

كتب- محمود الدرس :

أكدت بعض المصادر السعودية، أن قنوات إم بي سي برو سبورت الناقل الحصري للدوري السعودي للمحترفين في الموسم الأخير لها، قررت إغلاق القنوات، وأيضا بدأت في ذلك منذ اليوم الخميس 8 / فبراير / 2018، وذلك في خطوة مفاجئة قبل اللقاءات الحاسمة اليوم، وهي مباراة الهلال والنصر والأهلي والفيصلي، وظهرت قنوات spl الجديدة والتي ستكون الناقل الجديد.

وظهرت بالفعل علي الأقمار الصناعية، قنوات spl، وهي مجموعة من القنوات بديلة لقنوات برو سبورت، وستكون الناقل الجديد للدوري السعودي للمحترفين، بعد أن تم التعاقد مع شركة الإتصالات السعودية stc من أجل نقل الدوري السعودي بعقد تاريخي.

ومع صبيحة اليوم، تم تغيير شعار قنوات إم بي سي برو، إلي شعار SPL، مع تغيير الإسم للقنوات أيضا علي الريسيفر، وحتى الآن لا يوجد أي معلومة مؤكدة عن نقل مباريات الجولات المقبلة، والتي ربما تشهد تقطع وإيقاف مؤقت لبث إم بي سي سبورت أو ربما تعود قبيل إنطلاق المباريات.

يذكر أن إم بي سي برو سبورت، قد نجحت بإقتناص حقوق نقل الدوري السعودي عام 2014 مقابل 40 مليون دولار فقط، ولكن مع تولي رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية، تركي آل الشيخ، هذا الملف، أصبحت قيمة الحقوق للنقل هي 175 مليون دولار لهذا العام، أي أن نسبة الزيادة ثلاثة أضعاف، 340%.

وأكد آل الشيخ وقتها، أن قنوات إم بي سي برو سبورت ستنتهي وينتهي دورها مع إنتهاء الدوري، وإنتهاء حقوق النقل التليفزيوني الخاصة بها.

أضف تعليق عبر الفيس بوك