متابعة جميع الأخبار حول اسعار الذهب اليوم في مصر الأربعاء 28-2-2018 سعر الذهب بالمصنعية مقابل الجنية المصري معا علي مدار اليوم


اسعار الذهب اليوم في مصر الأربعاء 28-2-2018 سعر الذهب بالمصنعية مقابل الجنية المصري

الأربعاء 28/فبراير/2018 - 12:41 ص

كتب- سعيد الدرس :

اسعار الذهب اليوم فى مصر الأربعاء 28-2-2018 ، ضمن تعاملات الصباح ، مقابل العملة المحلية (الجنية المصري) ، حيث تستمر في الصعود علي مدار الأيام السابقة ، وننشر لكم سعر المصنعية بعد أكثر من مرة انخفاض أسعار المعدن الأصفر في خلال التعاملات مقابل العملة المحلية بالأسبوع الحالي ، تعرف علي سعر مصنعية جرام الذهب في جميع المحلات تستمر أسعار الذهب في مصر علي استقر عيار 21 علي سعر 642 إلى 644 جنيه، أما أسعار باقي الأعيرة ، كما ذكرت أسفل المقال ونتابع معكم أسعار الذهب علي مدار الساعة في كل لحظة .

سعر الذهب الآن بالمصنعية مقابل الجنيه المصري ، نبدأ رصد أسعار الذهب اليوم في مصر بجميع محلات الصاغة والأسواق المصرية ، ونتابع توقعات اليوم في أسعار المعدن الأصفر ، وننشر جميع تحركات الأسعار علي مدار يومنا ، واستمرت تحركات الاستقرار الأسعار بمحلات الصاغة ولكن البيع اكثر من الشراء في الأسواق المصرية ، وهذا بسبب انخفاض متتالية في أسعار المعدن الأصفر هذه الفترة

سنتابع معكم أسعار الذهب في بدأ تعاملات اليوم الأربعاء اثاء ويمكنك التعرف علي سعر كل جرام ذهب بالمصنعية أو بدون مصنعية ، وتستمر مع بداية تعاملات اليوم السبت في أستقرار سعر الذهب وسنتابع علي مدار اليوم جميع التغيرات..

سعر الذهب في مصر بالمصنعية

أسعار الذهب اليوم الثلاثاء مدونة معكم ويمكنك تحديث الأسعار في أي لحظة علي حسب الأسعار المتاحة في الأسواق المصرية ، وقد بلغ سعر الذهب في مختلف عياراته في سوق الصاغة اليوم في أغلب المناطق كما تم تسجيله حسب آخر تحديث وهو كما مدون هنا علي نبأ العرب..

سعر الذهب عيار 12

سجل اليوم سعر عيار 12 وهو غير متداول في الأسواق سجل سعر البيع في الأسواق 367 جنيه بدون مصنعية والمصنعية المقدرة تقريبا 25 جنيه علي حسب المكان.

سعر الذهب عيار 14

سجل اليوم سعر عيار 14 في الأسواق المصرية 428 جنيه وفي محلات الصاغة بالمصنعية 470 تقريبا.

سعر الذهب عيار 18

سجل اليوم سعر عيار 18 في الأسواق المصرية 550 جنيه وفي محلات الصاغة بالمصنعية 595 جنية مصري ويمكن الزيادة أو النقص.

سعر الذهب عيار 21

سجل اليوم سعر عيار 21 في الأسواق المصرية 642 جنيه وفي محلات الصاغة بالمصنعية 692 جنية مصري ويمكن الزيادة أو النقص علي حسب المنطقة.

سعر الذهب عيار 22

سجل اليوم سعر عيار 22 في الأسواق المصرية 673 جنيه وفي محلات الصاغة بالمصنعية 725 جنية مصري ويمكن الزيادة أو النقص علي حسب المنطقة.

سعر الذهب عيار 24

سجل اليوم سعر عيار 24 في الأسواق المصرية 734 جنيه وفي محلات الصاغة بالمصنعية 790 جنية مصري ، ويمكن الزيادة أو النقص علي حسب المنطقة.

سعر كيلو الذهب

وقد وصل سعر كيلو الذهب 733,714 إلى 736,000 جنيه اليوم .

سعر جنية الذهب

ووصل سعر جنية الذهب من وزن 8 جرام و عيار 21 قيراط سعر 5,136 إلى 5,152 جنيه مصري.

سعر أوقية الذهب

وقد سجل سعر أوقية الذهب عيار 24 قيراط ليصل 22,819 إلى 22,890 جنيه.

ويمكنك دائما متابعة الجدول محدث لحظة بلحظة في حالة تغير اي سعر علي مدار اليوم كامل وسنتعرف علي سعر الذهب بجميع تحديثاته وتحركاته علي موقعكم نبا العرب ضمن الاقتصاد العربي والمصري ، تابع الأسعار لحظة بلحظة..

أسعار الذهب (محدث)

استقر سعر الذهب  اليوم،  ونتابع متابعة مستمرة لمتوسط أسعار الذهب في السوق المصري ومحلات الصاغة ..

[table id=8 /]

اقرأ أيضا:

متوسط أسعار الذهب في مصر الأيام السابقة

نتعرف معكم علي متوسط الأسعار المتداولة خلال الأيام السابقة في مصر وسنتعرف معكم علي أسعار الذهب في الفترة الحالية والسابقة وسيتم تحديث الجدول يومياً حتي نتعرف علي الفارق بين الأيام الحالية والسابقة ..

الذهب مقابل الجنية

يقدم لكم نبأ العرب من خلال هذه الصفحة متابعة مستمره علي مدار 24 ساعة لأسعار الذهب في محلات الصاغة والأسواق المصرية

أضف تعليق عبر الفيس بوك