التخطي إلى المحتوى

نتيجة قرعة الحج 2017 محافظة جنوب سيناء اعلان اسماء الفائزين والمستبعدين

نتيجة قرعة الحج 2017 محافظة جنوب سيناء اعلان اسماء الفائزين والمستبعدين

أعلنت محافظة جنوب سيناء نتيجة قرعة الحج 2017 محافظة جنوب سيناء اعلان اسماء الفائزين والمستبعدين التابعة لمديرية الأمن، بحضور اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء، والدكتور عصام فايد وزير الزراعة، واللواء مجدى موسى مدير أمن جنوب سيناء وعدد كبير من المتقدمين لقرعة الحج.

نتيجة قرعة الحج 2017 محافظة جنوب سيناء

وأضاف عبد العزيز فى تصريحات صحفيةلفريق نبأ العرب ، اليوم الجمعة ، أن قائمة الفائزين فى قرعة حج الجمعيات الأهلية أسفرت عن عدد من الفائزين في قرعة الحج 2017 جنوب سيناء في كلا من مدنية طور سيناء -مدنية نوبيع -مدينة أبوزنيمة-مدينة رأس سدر-مدنية أبورديس -مدنية دهب سوف يتم الاعلان عنهم السبت الموافق 8ابريل 2017 .

اسماء الفائزين من قرعة الحج 2017 محافظة جنوب سيناء

وأكد اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء علي سداد الفائز  في قرعة الحج لهذا العام، القيمة المالية المستحقة للحج، حسب المواعيد المقررة، وعدم السداد في المواعيد يعد تنازل منه عن الحج، على أن  يتم السداد على دفعتين، الأولى بقيمة 30 ألف جنيه، وتسدد عقب إجراء قرعة الحج وظهور النتيجة للفائزين.

والدفعة الثانية لم يحدد موعدها ويعلن عنها، عقب تحديد قيمة رسوم الطيران وإتمام التعاقدات مع المملكة العربية السعودية نتيجة قرعة الحج بالرقم القومي.

اضغط هنـــــــــــــــــــــــــــــا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *