التخطي إلى المحتوى

موعد مباريات الأهلى والزمالك المؤجلة ومباريات الأسبوع 22 من الدورى المصرى

موعد مباريات الأهلى والزمالك المؤجلة ومباريات الأسبوع 22 من الدورى المصرى

نتعرف اليوم علي نبأ العرب ،ميعاد مباريات الأهلى والزمالك المؤجلة ومباريات الأسبوع 22 من الدورى المصرى ننشر لكم متابعينا مواعيد المباريات المؤجلة للأهلى والزمالك ومباريات الأسبوع الثانى والعشرون من الدورى المصرى ،حيث قضي الاتحاد المصري لكرة القدم توقيت المباريات المؤجلة لفريقي القلعة الحمراء والقلعة البيضاء قبل انطلاق مباريات الاسبوع 22 من الدوري المصري الممتاز .

حيث قرر اتحاد القره اقامة مباريات الاسبوع الثالث والعشرون وتم تأجيل مباريات الاسبوع الثاني والعشرون ، ونعرض مواعيد المباريات المؤجلة ومواعيد مباريات الأسبوع الثانى والعشرون بالتفصيل.

1-يوم الأربعاء 5 أبريل تقام مباراة الزمالك مع الشرقية والمؤجلة من الأسبوع 21 فى الرابعة عصراً على استاد السويس، ومن المحتمل نقلها إلى القاهرة وتغيير توقيت إقامتها وأيضا في نفس اليوم ،تقام مباراة طلائع الجيش مع الداخلية فى الثالثة عصراً على استاد الدفاع الجوى.

2-يوم الخميس 6 أبريل تقام مباراة الأهلى مع بتروجيت فى السابعة مساءً على استاد السلام.

مواعيد المباريات المؤجلة من  الأسبوع الثانى والعشرون من الدورى المصرى

1- يوم الخميس 6 أبريل تقام مباراة طنطا مع غنبى على استاد طنطا الرياضى.

2- يوم الجمعة 14 أبريل تقام مباراتين حيث يلتقى فى الخامسة والنصف مساء مباراة الإسماعيلى مع الشرقية، ويلتقى وادى دجلة مع طلائع الجيش فى الثامنة مساءً.

3-يوم السبت 15 أبريل تقام مباراتين حيث يلتقى بتروجيت مع الاتحاد السكندرى فى الرابعة عصرأ، ويلتقى الزمالك مع مصر للمقاصة فى الثامنة والربع.

4-يوم الأحد 16 أبريل تقام 3 مباريات حيث يلتقى الداخلية مع الانتاج الحربى فى الثالثة عصراً، ويلتقى المقاولون العرب مع النصر للتعدين فى الخامسة مساءً، ويلتقى أسوان مع الأهلى فى السابعة والنصف مساءً.

5-يوم الخميس 27 أبريل تقام مباراة المصرى مع سموحة فى الثالثة إلا الربع.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *