التخطي إلى المحتوى

نفى رحيل اللاعب التونسى على معلول من الاهلى بعد اقتراب ايمن اشرف

نفى رحيل اللاعب التونسى على معلول من الاهلى بعد اقتراب ايمن اشرف
على معلول اخبار الاهلى 2017

نفت مصادر داخل القلعة الحمراء صحة الانباء الاعلامية التي تواترت في الفترة الاخيرة عن موافقة الاهلى رحيل اللاعب التونسى على معلول الظهير الايسر للفريق بعد نهاية هذا الموسم، وقد اكدت المصادر انها شائعات يسعى الاعلام لضرب استقرار الفريق بها خصوصا فى ظل الانتصارات الاخيرة .

نفى رحيل معلول

وتابع المصدر، ان على معلول سيبقى فى الفريق الاحمر لانتهاء عقده مع النادى وانه لا نية للتفريط فيه خصوصا انه الظهير الاساسى فى الفريق وكان “معلول” قد غاب عن مواجهة الداخلية الاخيرة فى الدوري بسبب انضمامه الى معسكر منتخب تونس الاخير .

تحدث المصدر ان هناك حالة في الاعلام لبث الشائعات ضد لاعبي القلعة الحمراء، مثلما حدث مع اللاعب الايفوارى كوليبالى ومن قبله مع النيجيرى جونيور اجاى ولكن تألق الاخيرين دفع الاعلام الى التعاطى مع كيفية رحيلهم من الفريق واحترافهم، وهو الذي يحدث مع معلول ايضا لانه متألق مع الاهلى ويبحث الاعلام عن تشتيت اللاعب وفقدانه التركيز خصوصا في الفترة المقبلة .

الجدير بالذكر ان الاهلي يسعي بجدية الي التعاقد مع اللاعب ايمن اشرف الظهير الايسر لنادي سموحة وقائد الفريق السكندرى بعد انتهاء مدة تعاقده هذا الموسم، وكان اللاعب من ناشئي الفريق الاحمر وقد لعب فى الفريق الاحمر، وهو ما يعد مؤشرا علي رحيل عدد من اللاعبين اصحاب القدم اليسري حيث يملك الشياطين الحمر كل من حسين السيد وصبرى رحيل وعلى معلول .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *