التخطي إلى المحتوى

خروج سعد لمجرد من السجن وأطلاق سراحه قريباً

خروج سعد لمجرد من السجن وأطلاق سراحه قريباً

ننشر لكم جقيقة  خروج سعد لمجرد من السجن وأطلاق سراحه قريباً ، حيث ينتظر الآلاف من معجبي الفنان المغربي سعد المجرد في مختلف دول العالم العربي الوقت الذي سيعانق فيه فنانهم المحبوب الحرية، وهو المعتقل في أحد السجون الفرنسية منذ أزيد من خمسة أشهر بتهمة الاغتصاب والعنف العمد في حق فتاة فرنسية وبحسب الباحث في القانون، هشام بربوش، فإن الحبس الاحتياطي للنجم المغربي سعد المجرد قد يستمر لمدة أطول.

بعد أكثر من 5 أشهر على اعتقاله، يبدو أنه سيتم الحكم في قضية سعد لمجرد قريباً، وتحديداً في الـ11 من أبريل/نيسان الحالي، فيما تدور التوقعات حول الحكم ببراءته من التهم الموجهة إليه. فبحسب ما أورده برنامج ET بالعربي، على لسان مصادر فرنسية، سيحكم قاضي التحقيقات بإطلاق سراح سعد لمجرد في جلسة 11 من أبريل الحالي، فيما لم يتم الإفصاح عما إذا كان إطلاق سراحه سيتم لبراءته أم بشكل مؤقت.

وأكدت مصادر البرنامج أن التحقيق في القضية التي رفعتها الفتاة الفرنسية لورا بريول انتهى بالفعل، وأن الجلسة المنتظرة ستخصص لنظر القضية الثانية التي رُفعت مؤخراً عليه من قِبل المغربية الفرنسية ومالكة شركة كاريو باي نايت، إلهام بوزيد، التي اتهمته بالنصب والاحتيال، وخرق بنود عقد لحفل كان يعتزم إحياءه.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *