التخطي إلى المحتوى

نتيجة عرض رسلمينيا 2017 الرئيسي بايلي تفوز ببطولة سيدات الرو

نتيجة عرض رسلمينيا 2017 الرئيسي بايلي تفوز ببطولة سيدات الرو

بعد إنتهاء النزال الاول والثاني هزيمة شين مكمان علي يد أي جي ستايلز والنزال الثاني الذي تنافس فيه كلا من كيفين أوينز وكريس جيريكو علي لقب بطولة الولايات المتحده وخرج كريس جيريكو مهزوما من كيفين نتأتي للنزال الثالث ونقدم لكم كافة التافاصيل حول اللقاء في بطولة سيدات الرو.

نتيجة عرض رسلمينيا 2017 الرئيسي بايلي تفوز علي تشارلوت وساشا بانكس ونيا جاكس في بطولة سيدات الرو النزال الثالث بطولة سيدات الرو على طريقة الإقصاء بايلي -تهزم- تشارلوت وساشا بانكس ونيا جاكس خرجت النجمة العنيفة نيا جاكس من المنافسة أولّا بعد تحالف جميع منافساتها ضدها، ولم تتمكن من الصمود كثيرا في وجه ضرباتهن المتتالية رغم سيطرتها في البداية، ثم خرجت ساشا بانكس من المنافسة على يدي تشارلوت التي لاقت نفس المصير أمام بطلة السيدات بايلي التي حافظت على لقبها بعد تثبيتها لها.

أعيدت لقطات من حفل قاعة المشاهير الذي أقيم يوم الجمعة الماضية وتم استعراض حديث المكرمين وخطاباتهم في القاعة، ثم ظهروا جميعا عند الممدخل الكبير للملعب، وحظي الأسطورة كيرت انجل بأكبر ترحيب من الجماهير التي هتفت له باغنيته الخاصة فور ظهوره.

ظهر النجم سيث رولينز في غرفة المسعفين الذين كانوا يضعون بعض الضمادات على ركبته المصارعة، دخل بعد ذلك النجمين إنزو أموري وبيغ كاس وسط ترحيب كبير من الجماهير التي رددت معهما حديثهما بطريقة مذهلة وبصخب كبيرة، ثم دخل باقي الخصوم تمهيدا للمواجهة المرتقبة على طريقة السلالم.

فاجئ ثلاثي فريق نيوداي الجماهير قبل انطلاق المواجهة بظهورهم عند المدخل الكبير بد بيج إي الحديث قائلا إن النزال قد تغيّر وأصبح راباعي الأطراف، وتساءل بعد ذلك كوفي كينجستون بعد ذلك عن هوية الفريق الرابع، وظن الجميع أنهم أعضاء نيوداي نفسهم، لكنّ المفاجأة كانت بعودة النجمين الكبيرين جيف ومات هاردي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *