التخطي إلى المحتوى

الأن WWE .. نتائج مهرجان راسلمينيا 33 التمهيدي- 2017 وملخص كامل الأحداث مواجهات راسلمينيا 33

الأن WWE .. نتائج مهرجان راسلمينيا 33 التمهيدي- 2017 وملخص كامل الأحداث مواجهات راسلمينيا 33
موعد عرض راسلمينيا 33

متابعينا الكرام ننشر لكم بداية ونهاية لقاء ومواجهات الراسملينيا التي تمت اليوم الاحد وانتهت الاثنين حيث بدأ العرض التمهيدي لمهرجان راسلمينيا 33 بترحيب المذيعة رينيه يونغ بضيوفها الكبار في الاستوديو التحليلي الأساطير شون مايكلز وبوكر تي وجيري لولير، وتم استعراض مشاهد للملعب الكبير الذي تم تجهيزه بصورة خاصة هذا العام 2017، وتحدثت المذيعة تشارلي وماريا مينينوس عن استضافة بول هيمان في استوديو مواقع التواصل الاجتماعي للإجابة على استفسار الجماهير.

استعرض ضيوف الاستوديو التحليلي بعد ذلك أبرز مواجهات مهرجان راسمينيا وكان نزال لقب WWE بين راندي أورتن أول ما استهلوا الحديث عنه وعرضت رينيه يونغ مشاهد للعداوة الكبيرة بينهما، ثم انتقلوا للحديث عن مواجهة سيث رولينز وتريبل اتش الحاسمة للعداوة بينهما، ونزال كيفين أوينز وكريس جيريكو على لقب الولايات المتحدة.

انضمت أسطورة السيدات ليتا لضيوف الاستوديو التحليلي شون مايكلز وبوكر تي وتحدثوا عن مواجهة عرض الرو للسيدات، وعبّرت ليتا عن رأيها بتلك المواجهة إلى جانب نزال سيدات سماكداون وأهمية تلك المواجهات في دعم القسم، وانطلقت بعد ذلك المواجهات من خلال مواجهة بطولة الكروزرويت المرتقبة، وحصل النجم أوستن أيريز على هتافات واضحة من الجماهير.

النزال الأول: بطولة الكروزرويت
المصارع نيفيل -يهزم- أوستن أيريز

قدّم النجمين مواجهة مميزة للغاية وكانت افتتاحا مثيرا للمهرجان الكبير، وتمكن المصارع نيفيل من حسمها بطريقة مثيرة للجدل عندما تعمّد الضغط على عين خصمه المصارع أوستن أيريز مما أفقده توازنه، وتمكن نيفيل من حسمها يقفزة نارية من فوق زاوية الحلبة. دخل بعد ذلك النجوم المشاركين في معركة أندريه العملاق الملكية وعلى رأسهم العملاق بيغ شو الوحش برون سترومان.

النزال الثاني: معركة أندريه العملاق الملكية:.
الفائز وآخر من بقي في الحلبة هو: موجو راولي:.

تمكن النجم موجو راولي من إثبات نفسه وانتزع كأس البطولة في عامها الرابع، وكانت المفاجأة بخروج العملاقين بيغ شو وبرون سترومان من المنافسة باكرا، وشهد المواجهة تدخلا من نجم كرة القدم الامريكية روب جرونكوسكي بعد توتر مع النجم جيندر مهال، وقدّم اللاعب دعمه لصديقه راولي.

ظهر مدير الأعمال الأسطوري بول هيمان في استوديو مواقع التواصل مع المذيعتين تشارلي وماريا مينينوس خلف الكواليس وبدأ في الاجابة على أسئلة الجماهير التي كان أولها عن عدد ضربات السوبلكس التي ينفذها بروك ليسنر لخصمه جولدبيرغ، وقال إن ذلك يعتمد على رغبة ليسنر في تعذيب خصمه، وأنه في سينفذ الكثير منها في حال أراد تلقينه درسا، وتحدث عن احتمال إدارته لمصارع اخر وعدد من المواضع الاخرى التي أجاب عنها بشكل ساخر وطريف.

النزال الثالث: بطولة القارّات
دين أمبروز -يهزم- بارون كوربين

قدّم دين أمبروز وبارون كوربين مواجهة عنيفة للغاية نالت استحسان الجماهير وحسمها الأول بشكل نظيف، عاد ضيوف الاستوديو التحليلي بعد ذلك لاستعراض المواجهات وتم التركيز في المواجهة المرتقبة بين النجم رومان رينز وخصمه الأسطوري أندرتيكر التي يُعتقد انها ستكون الحدث الرئيسي لهذا لمهرجان راسليمينا 33، وتم تقديم فيديو يلخص العداوة بينهما.

نتائج رسلمينيا 2017.. كريس جيركو يخسر لقب usa امام اوينز صديقه الخائن

نتائج WrestleMania 33 عرض رسلمينيا 2017 الملخص الكامل

نتيجة عرض الريسلمانيا ٣٣ الرئيسي – نتائج عرض رسلمينيا 2017 لحظة بلحظة

نتائج عرض الريسلمانيا ٣٣ – 2017 نتيجة مواجهة أي جي ستايلز وشين مكمان

نتائج رسلمينيا 2017 اليوم نتيجة مواجهة بارون كوربين ودين أمبروز

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *