التخطي إلى المحتوى

تردد قناة OSN قناة اوربت شوتايم الناقلة لمباريات رسلمينيا 2017

تردد قناة OSN قناة اوربت شوتايم الناقلة لمباريات رسلمينيا 2017
القنوات الناقلة راسلمينيا 2017

ننقل لكم تردد قناة OSN اوربت شوتايم الناقلة لمباريات رسلمينيا 2017  ، مهرجان رسلمينيا هذا وسيتم العرض التمهيدي بين اندرية ذا جاينت بالت ضد رويال التكريمي في النزال الاول ، اما في النزال الثانلي مواجهة نيفيل ضد أوستن أريس على لقب الوزن المتوسط وتأتي اخر لقاءات العرض التمهيدي فيأليكسا بليس تدافع عن لقب سيدات سماكداون أمام كل من بيكي لينش و نتاليا و ميكي جيمس و كارميلا و ناعومي في النزال الثالث والاخير بالعرض التمهيدي.

هذا وتبعد العروض الاساسية بمهرجان رسلمينيا 2017 الذي سيتكون من عشر نزالات ويبدأ النزال الاول الذي يضم كلا من براي وايت ذد براي وايت وذلك على لقب WWE ، وفي النزال الثاني يلتقي جولدبيرج  مع بروك ليسنر على لقب WWE العالمي وبعد ذلك النزال الثالث الذي يقوم فيه ،أندرتيكر بمواجهة العملاق رومان رينز.

هذا وناتي في النزال الرابع في مباريات رسلمينيا 2017 يواجه فيه سيث رولينز ،تريبل اتش (نزال بدون قوانين) اما النزال الخامس والسادس ستتم المواجه بين شين ماكمان يواجه أي جاي ستايلز ، بايلي تدافع عن لقب سيدات راو أمام شارلوت فلير و ساشا بانكس و نيا جاكس.

ويتبقي لنا اربع مواجهات في راسملينيا 33 لسنه 2017 وننتظر بدأ النزال السابع الذي يلاقي فيه الثنائي معشوق الجماهير ومحبوب المصريين جون سينا و نيكي بيلا ضد ذا ميز و ماريس ، اما بالنسبة للنزال الثامن يقابل فيه دين أمبروز يدافع عن لقب الانتركونتننتال ضد بارون كوربن.

النزال التاسع والعاشر ، وتعتبر هي المواجه الاخيره النزال التاسع : لوك جالوز و كارل اندرسون يدافعان عن لقب راو للزوجي أمام شيموس و سيزارو و فريق أنزو و بيج كاس (نزال سلالم) ، هذا وتختتم راسملينيا 33 لعام 2017 بالنزال العاشر : الذي يقالب فيه كريس جيريكو يدافع عن لقب الولايات المتحدة أمام كيفين أوينز.

تردد قناة OSN اوربت شوتايم الناقلة لمباريات رسلمينيا 2017

القمر التردد FEC
نايل سات 11996 (v) 2/3

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *