التخطي إلى المحتوى

موعد عرض فيلم تصبح علي خير 2017 بطولة تامر حسني “عيد الفطر”

موعد عرض فيلم تصبح علي خير 2017 بطولة تامر حسني “عيد الفطر”

ننقل لكم موعد عرض فيلم تصبح علي خير الذي يشارك فية الفنان القدير تامر حسني سومعة في عالم الفن بعد انتشار اغانيه وافلامة وجاء النجاح الباهر في هذا الثنائي الفن والتمثيل والغناء حيث يتميز الفنان تامر حسني بنغمة صوت رائعه وفضلا علي ذلك لديه موهبة التمثيل التي اثارت الجميع .

وفي هذا السياق تتالت افلام تامر حسني والتي بدئها مع حسن حسني اقوي شخصيات تقوم بالتمثيل علي الشاشات العربية، وايضا افلامه الناجحة مع نوارة السينماء المصرية مي عز الدين التي لقت اعجابا كبيرا من رواد التواصل الاجتماعي ومتابعي وعشاق الدرامة والضحك ، هذا وفي تصريح من تامر حسني لنبأ العرب انه يقوم الان بإنهاء فلمه الجديد تصبح علي خير فلم تامر حسني الذي سيعرض في عيد الفطر 2017 .

أحداث وتفاصيل فيلم تامر حسني 2017 تصبح علي خير

تدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي، يتناول فكرة إيذاء المشاعر، من خلال قصة ثلاث شباب يتعرضون لمواقف صعبة ومحرجة؛ نتيجة اختلاف في أجسامهم.

موعد عرض فيلم تصبح علي خير 2017 لتامر حسني

تم الاتفاق مع مخرج فيلم تامر الجديد علي انه سيتم البث في اول ايام عيد الفطر وانه يتم تصوير اخر مشاهد فيلم تصبح علي خير وانه يوجد درامه وايثارة كبيره ستنال اعجاب المشاهدين ، ومن الجدير بالذكر ان هناك شخصيات هامه تقوم بادوار كبيره في الفيلم.

أبطال فيلم تصبح علي خير 2017 لتامر حسني

يشارك في بطولة الفيلم ،  تامر حسني درة نور حورية فرغلي مي عمر أحمد زاهر  ، الفيلم من اخراج محمد سامي وتأليف محمد أمين وسيناريو وحوار ، محمد سامي.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *