التخطي إلى المحتوى

مقتل سلامة ابو اذان الترابين احد قيادات داعش من بدو سيناء بعد مقتل المؤسس

مقتل سلامة ابو اذان الترابين احد قيادات داعش من بدو سيناء بعد مقتل المؤسس
سلامة ابو اذان الترابين

قتل احد ابرز قيادات تنظيم ولاية سيناء فرع داعش الارهابي في الاراضى المصرية والذي يسمي سلامة ابو اذان الترابين الانصاري وهو احد اشد الوجوه القبلية التي كانت تقود هذا التنظيم في حملاتة علي قوات الجيش والشرطة المصرية .

ابو اذان والانصاري ضربة قوية لداعش سيناء

وتم ارفاق صورة الداعشى سلامة ابو اذان واسمه بالكامل باللبس البدوى وليس العسكرى المعروف لدي القيادات والعناصر التي يعلن عن مقتلها التنظيم في اشارة الي بدء قوات الجيش المصرى فى تنفيذ ضربات موجعة لهم عن طريق قتل القيادات التي تقود هذا التنظيم في الخفاء وتتيح له التحرك بخفة لمعرفتهم ودرايتهم بالطرق والدروب الصحراوية .

سلامة ابو اذان كان يعمل ممرض وهو احد ابرز المطلوبين فى قضية مقتل شاب من الترابين من نفس القبيلة التي ينتمي لها، وكان يعمل كخبير ليمكن الدواعش في سيناء من عرفة المدقات والدروب والاماكن الصحراوية .

كان الاعلان عن مقتل سلامة ابو اذان من قبيلة الترابين المعروف انها من اكبر القبائل في شمال سيناء، بعد ساعات من اعلان صحيفة النبأ الاعلان عن مقتل ابو انس الانصارى مؤسس ولاية سيناء وكان قائدا فى انصار بيت المقدس سابقا واحد ابرز الوجوه فى التوحيد والجهاد وكان مسجونا فى عهد الوزير حبيب العادلى وقد هرب ابان الثورة وتمت عملية اعتقاله مرة اخري، ولكن تم الافراج عنه بعفو رئاسي من محمد مرسي .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *