التخطي إلى المحتوى

تشكيل الزمالك اليوم أمام سموحة السبت 1/4/2017 إيناسيو لن يحضر اللقاء لإسباب غير معروفة

تشكيل الزمالك اليوم أمام سموحة السبت 1/4/2017 إيناسيو لن يحضر اللقاء لإسباب غير معروفة
محمود جنش - الزمالك

ننشر لكم تشكيل مباراة الزمالك ايوم أمام نادي سموحة والقائمة الاساسية لنادي الزمالك قبل لقاء السبت ، في الدوري المصري ، من الجدير بالذكر ان النادي يبحث عن مدرب جديد للزمالك وتم الاتفاق علي ان يكون إيناسية هو المدير الفني للزمالك ، هذا أصبح حضور البرتغالى أوجستو إيناسيو المرشح بقوة لتدريب الزمالك، لمباراة الفريق الأبيض أمام سموحة، المقرر لها غدا السبت، صعبا للغاية لصعوبة وصوله القاهرة قبل موعد اللقاء.

أكد مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك، أن البرتغالى أوجستو إيناسيو سيصل القاهرة غدا السبت، للتفاوض حول تفاصيل عقده المنتظر مع القلعة البيضاء.

 وتقام مباراة الزمالك وسموحة فى الخامسة مساء بملعب برج العرب بالإسكندرية، وسيكون المدرب البرتغالى فى طريقة إلى القاهرة خلال هذا التوقيت، حيث من المنتظر أن يصل مساءً ولم يقم الزمالك حتى الآن بإرسال تذاكر الطيران لإيناسيو وجارٍ تجهيزها فى الوقت الحالى، وسيحضر المدرب البرتغالى من البرتغال عبر ترانزيت من إسبانيا أو إيطاليا وتستغرق الرحلة قرابة الـ8 ساعات حتى يصل للقاهرة.

حكم مباراة الزمالك وسموحة الحكم الدولى محمد الحنفى

استقرت لجنة الحكام الرئيسية برئاسة عصام عبد الفتاح، على إسناد إدارة مباراة الزمالك وسموحة فى الجولة الـ23 من بطولة الدورى العام، والمقرر إقامتها غدًا السبت للحكم الدولى محمد الحنفى وجاء اختيار الحنفى نظرًا للمستوى الطيب الذى ظهر به فى الفترة الأخيرة، ولحساسية اللقاء الذى يعد اللقاء الأول للفريق الأبيض بعد مواجهة مصر المقاصة، والتى لم يحتسب للفريق الأبيض فيه ضربة جزاء صحيحة.

تشكيل الزمالك أمام سموحة

قائمة فريق الزمالك التى قرر المدير الفني للنادي أن يواجه بها فريق سموحة يوم السبت المقبل، أنه سوف يسند حراسة المرمى إلى كلاً من اللاعب محمود جنش، واللاعب عمر صلاح، بينما سوف يتولى خط الدفاع فى نادي الزمالك واللاعب إسلام جمال، واللاعب أسامة إبراهيم، واللاعب علي جبر، واللاعب أحمد أبو الفتوح، اللاعب شوقي السعيد،.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *