أخبار العالم

اسرائيل تغتال مازن فقهاء الاسير المحرر في غزة فمن هو ؟

قنل المواطن مازن فقهاء فى مدينة غزة وتحديدا فى تل الهوى وهو احد النشطاء الذين تم تحريرهم في صفقة وفاء الاحرار التي ابرمت، وهو احد ابرز العناصر التي انضمت الي صفوف كتائب القسام من الضفة الغربية .

من هو مازن فقهاء

وقد اعلن الناطق باسم الشرطة الفلسطينية في قطاع غزة أيمن البطنيجي انه تم العثور علي جثة الأسير المحرر مازن فقهاء بوجود 4 رصاصات في رأسه بمنطقة تل الهوا بغزة وان قوات الشرطة التابعة لحماس قد فتحت تحقيقا بالحادث الذي وصفه محللون بالخطير .

قتل فقهاء العديد من القتلي الاسرائيليين خلال تواجده في الضفة الغربية حيث اسس خلية تابعة للقسام هناك، وايضا قتل عدد من المستوطين في منطقة الاغوار ووادي المالح واقتحم مع بعض العناصر الاخري معسكر تياسير الاسرائيلي وقتلوا وقتها قائده .

محمود الدرس

محمود الدرس، حاصل على ليسانس حقوق جامعة حلوان، مدون مصري، لدي خبرات في العمل في عدد كبير من المواقع الإخبارية، مدير عام موقع نبأ العرب، مهتم بالأخبار بشكل عام، وبالأخبار الرياضية بشكل خاص، هواياتي المفضلة كرة القدم كلاعب في نادي أوسيم لفترة ما، وأيضا كمتابع إخباري، أؤمن بحق كل مشترك علي الشبكة العنكبوتية في الوصول الي المعلومة أو المتابعة الحية لكل حدث.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *