التخطي إلى المحتوى

نتائج مباريات دوري عبداللطيف جميل للمحترفين 2017 نتيجة نتائج الأسبوع 17 وترتيب الفرق

نتائج مباريات دوري عبداللطيف جميل للمحترفين 2017 نتيجة نتائج الأسبوع 17 وترتيب الفرق

اليوم نتائج مباريات دوري عبداللطيف جميل للمحترفين 2017 ، نتابع معكم اليوم اهم التفاصيل حول مباريات الاسبوع من الدوري السعودي ونتعرف معكم علي تفاصيل وترتيب هذا الاسبوع السابع عشر من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين ، ونقدم النتائج والجدول ، تابع معا.

نتيجة أهداف مباراة الهلال والنصر اليوم, يلتقي الهلال المتصدر مع غريمه التقليدي النصر الثالث الجمعة على استاد الملك فهد الدولي في الرياض في قمة المرحلة الثالثة عشرة الاخيرة من دور الذهاب في الدوري السعودي لكرة القدم، ويسعى الهلال إلى استثمار المعنويات العالية للاعبيه بعد تحقيقهم 5 انتصارات متتالية لإضافة ثلاث نقاط جديدة إلى رصيده في سعيه الى استعادة اللقب.

ويتصدر الهلال الترتيب برصيد 30 نقطة بفارق 5 نقاط امام النصر، ونقطتين امام الاتحاد الذي يخوض اختبارا سهلا مع الفتح صاحب المركز الاخير, ويعول الهلال على خط هجومه الاقوى في الدوري حتى الان (31 هدفا) وثبات خطه التصاعدي فنيا مع كل مرحلة بقيادة المدرب الأرجنتيني رامون دياز الذي يسير على الطريق الصحيح نحو تحقيق اللقب الغائب عن الهلال لخمسة مواسم متتالية.

ورغم البداية المتعثرة لدياز مع الهلال إلا أنه أثبت للجميع أنه ضالة الفريق الذي فقد هويته مع مدربه السابق الأوروغوياني غوستافو ماتوساس، الذي أثبت فشله الذريع وأجبر الإدارة على إقالته بعد المرحلة الرابعة,ويطمح دياز الذي بدأت بصمته تظهر على أداء فريقه، في مواصلة سلسلة الانتصارات بتجاوز اختبار النصر الصعب.

وأعرب دياز عن سعادته بالمستوى الذي يقدمه الهلال في المباريات الأخيرة، وقال “انا سعيد جدا بتطور فريقي”، مضيفا “أشكر جماهير الهلال على وقوفها ودعمها الدائم لنا، ونحن نسعى لإسعادها بالانتصارات المتتالية”.

جدول ترتيب الدورى السعودى الان 2017 دورى جميل

بدأت مباريات الاسبوع 17 من دورى عبد اللطيف جميل أمس وكانت اول مباراتين واصل نادى الفتح وتمكن من تحقيق الفوز على الرائد 3-1 احرز اهداف الفتح توفيق بو حميد وحمدان الحمدان وحمد سعود بينما احرز هدف الرائد الوحيد صالح الشهرى ، نادى التعاون نجح فى تحقيق ثلاثة نقاط ذهبية من الشباب عندما فاز عليه فى القصيم 2-0 واحرز هدفى التعاون محمد الصيعرى وموسى الشمرى .

وكان من مباريات الاسبوع سيلتقى فيها الهلال مع القادسية وسوف يستضيف الباطن الاتفاق والمباراتين الخميس ويوم الجمعة يلتقى الاتحاد مع الاهلى فى ديربى جدة وختام الاسبوع يوم السبت عندما يستضيف الخليج النصر ويحل الفيصلى ضيفاً على الوحدة ، جدول ترتيب الدورى السعودى الان.

نتائج مباريات دوري عبداللطيف جميل للمحترفين 2017 نتيجة مباراة الهلال والنصر اليوم الدوري السعودي

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *