انتحار فتاة من الطابق السادس رفضا للزواج.. وسيدة بالجيزة في أزمة نفسية

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ
1
تخلصت فتاة من حياتها بعد إلقاء نفسها من الطابق السادس بمنطقة بولاق الدكرور، لرغبة اسرتها في اجبارها على الزواج، بينما شنقت ربة منزل بمنطقة الهرم نفسها لمرورها بازمة نفسية.

تلقي اللواء الدكتور مصطفى شحاتة مساعد وزير الداخلية ، اخطارا من مستشفي قصر العيني والهرم الأول بوصول فتاة تبلغ من العمر قرابة 18 عاما مصابة بكسور بالحوض وتهشم بالجمجمة وكدمات بانحاء متفرقة من الجسد والثاني بوصول سيدة مصابة بآثار حول الرقبة نتيجة الشنق.

شكل اللواء رضا العمدة مدير الإدارة العامة للمباحث فريق بحث لكشف ملابسات الواقعتين، وأشارت التحريات بقيادة العميد اسامة عبد الفتاح رئيس مباحث قطاع غرب الجيزة انتحار كل من الفتاة والسيدة، وانتقلت قوات قسم شرطة بولاق الدكرور الي مسرح وفاة الفتاة الأولى حيث تبين من الفحص والتحري برئاسة العقيد محمد الشاذلي مفتش مباحث قطاع غرب الجيزة ان الفتاة القت بنفسها من الطابق السادس من شرفة منزلها لرفضها الزواج ورغبة اسرتها في تزويجها رغما عنها.

وفي الهرم أنهت سيدة حياتها شنقا حيث عثر عليها زوجها معلقة من رقبتها واشارت تحريات العقيد محمد راسخ مفتش مباحث الهرم ان المتوفاة متزوجة من 7 اعوام وليدها طفل عمره 6 اعوام وتعاني من مرض نفسي قامت علي اثره بشنق نفسها ولم تتهم اسرتها احدا بالتسبب في وفاتها.

تحرر محضران بالواقعتين واحيلا للنيابات المختصة للتحقيق.

3
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق