من قتل رزان.. ظهور ابنة العامين جثة هامدة بعد 24 ساعه من اختفائها

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ
1
فى القرى الريفية عادات وتقاليد.. تجد القرية وسكانها أشبه بعائلة محاطة بعضها بالود والألفة.. يتوادون ويتحابون و يتشاركون فيما بينهم مناسبات الافراح والاحزان.. لا يشككون يوما فى أساليب بعضهم البعض.. تجد الأطفال متواجدين فى بيوت جيرانهم مثل ما عودهم أهليهم على العشرة والمودة والمحبة منذ العصر القديم الذي نشأ عليه من قبل .. والتى مازالت مستمرة فى نجوع وقري "أم الدنيا".. "شوف أختك وأخوك الصغيرين فين" هذه كلمات تتردد كثيرا على لسان الأم التي تبحث عن أولادها ولم تجدهم.. ليردعلي الأم أحد الأبناء قائلا" فى بيت عمى حسن جارنا" هنا تطمئن الأم قائلة : " خلاص ماشي انا كده أطمنت".

خرجت الطفلة رزان أ، . ش، البالغة من العمر عامين للهو أمام منزلها بقرية نجوع الصوامعة غرب بطهطا في سوهاج لكنها لم تعد لمنزلها مرة أخري وبعد مرور يوم علي اختفائها عثرت عليها أسرتها جثة داخل جوال خلف المنزل.

كان اللواء هشام الشافعي، مدير أمن سوهاج، قد تلقي إخطارا من مركز شرطة طهطا بورود بلاغ من خال الطفلة يفيد باختفائها عن المنزل ولم يتهم أحدا بالتسبب في الواقعة، وبعد مرور يوم من اختفاء الطفلة تم العثور عليها جثة هامدة موضوعة داخل جوال خلف منزل اسرتها وتبين من الفحص أن المجني عليها ترتدي كامل ملابسها وبها آثار خنق في الرقبة وموثقة اليدين بالحبال.

تحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة وامرت بنقل الجثة لمستشفي طهطا العام وكلفت بانتداب الطب الشرعي لتشريح الجثة لبان ما بها من إصابات والتصريح بالدفن عقب ذلك، وكلفت المباحث بالتحري في الواقعة.

3

أخبار ذات صلة

0 تعليق