منتج بلو برينت وان وورلد من ديليجنت يكشف النقاب بالتعاون مع سي إس...

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ
1

نيويورك -الأربعاء 5 ديسمبر 2018 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "ديليجنت" عن تعاون جمع بين منتج "بلو برينت وان وورلد" وشركة "سي إس سي"، المزود العالمي الرائد من الطراز الأول لخدمات الوكيل المسجّل، عبر تكامل تقني جديد من شأنه أن يوفر أفضل حل عالمي ضمن فئته لإدارة المؤسسات التي تبحث عن طريقة أكثر فعالية لإدارة الكيانات.

وفي ظل المشهد التنظيمي المعقد اليوم، يحتاج المتخصصون القانونيون ومتخصصو الامتثال إلى دمج تكنولوجيا وخدمات إدارة الكيانات العالمية للدفع بالكفاءة وتحسين الامتثال والتخفيف من المخاطر بشكل فعال. ومن خلال الجمع بين برمجية "بلو برينت وان وورلد" وخدمات الوكيل المسجل من "سي إس سي"، يلبي هذا التحالف الذي تم إنشاؤه حديثًا هذا الطلب من خلال تقديم عرض موحد.

وقال السيد ليام هيلي، نائب الرئيس الأول والمدير الإداري لـ"بلو برينت وان وورلد" في هذا الصدد: "نسعى جاهدين لتوفير الحلول التي تعمل على تسهيل الكفاءة وتعزيز الامتثال مع الحد من التعرض للمخاطر". وأضاف: "تعتبر ’سي إس سي‘ المعيار الذهبي عالي الجودة لخدمات الوكيل المسجل، وتقدم هذه الشراكة فرصة هائلة تتيح لعملائنا حلاً متكاملاً مع قدر لا مثيل له من الاتساع والقيمة".

سيقوم كل من منتج "بلو برينت وان وورلد" وشركة "سي إس سي" بتطوير حل متكامل لمشاركة البيانات بين إدارة الكيان العالمي وعروض خدمة الوكيل المسجّل التي ستؤدي إلى تحقيق ثلاث فوائد رئيسة للعملاء، تشمل:

1. مجموعة أسرع من البيانات والمستندات المصادق عليها؛

2. تحسين دقة البيانات مع عمليات مزامنة مستمرة؛ و

3. تعزيز الكفاءة التشغيلية باستخدام حل واحد للحصول على أفضل الخدمات والتقنيات ضمن فئتها.

وقالت تيريزا كينيدي، مديرة الكيان القانوني في شركة "وورلد فيول سرفيسز" في هذا السياق: "تعكس الشراكة القائمة بين منتج ’بلو برينت وان وورلد‘ من ’ديليجنت‘ وخدمات الوكيل المسجل من ’سي إس سي‘ القدرة على تغيير قواعد اللعبة فيما يتعلق بمساعدة المؤسسات على أن تكون أكثر كفاءة، مع تعزيز الالتزام وتقليل المخاطر". وأضافت قائلة: "أعتقد أن هذا الأمر من شأنه مساعدة الشركات إلى حد كبير في الحفاظ على بيانات ومستندات التوثيق الخاصة بأمانة السر لديها وإعداد تسجيلات جديدة وإدارة التجديدات والتعامل مع عمليات الانسحاب في الولايات القضائية الأمريكية".

2

ومن خلال التركيز الموحد على الأمن، ستزود هذه الشراكة العملاء بمصدر الحقيقة الوحيد لتحسين الحوكمة بشكل كبير، بما أن القرارات تُتخذ حول بيانات أكثر دقة. علاوة على ذلك، سيوفر الانتشار العالمي المشترك للعملاء الحاليين والمستقبليين حلًا مخصصاً لإدارة الكيانات بما يتناسب مع حجمهم وميزانيتهم وموقعهم الجغرافي.

ومن جهتها، تقول جينيفر كنتون، نائب الرئيس الأول لشؤون المبيعات العالمية في شركة "سي إس سي": "لطالما كانت ’سي إس سي‘ المزود الأمثل للشركات الرائدة المدرجة على قائمة ’فورتشن‘ لأفضل 500 شركة في العالم في مجال خدمات الكيانات الآمنة والموثوقة منذ أكثر من 115 عامًا". وتابعت حديثها قائلة: "نحن متحمسون لهذه الشراكة مع ’ديليجنت‘ لأننا سنتمكن من تزويد عملائها بخيار الدمج السلس لبيانات إدارة الكيان بالغة الأهمية في حل ’بلو برينت وان وورلد‘، وتزويدهم أيضاً بخدمة العملاء الحائزة على جوائز التي نشتهر بها.

لمحة عن شركة "ديليجنت"

"ديليجنت" هي المزود الرائد لحلول حوكمة الشركات الآمنة والتعاون المقدمة إلى مجالس الإدارة وكبار التنفيذيين. يعتمد أكثر من 12 ألف عميل في أكثر من 90 بلداً في جميع القارات السبع على شركة "ديليجنت" لضمان توزيع آمن للمواد الخاصة بالمجلس، بالإضافة إلى المراسلة الآمنة والامتثال المتكامل وتقييم مجلس الإدارة وإدارة المؤسسة. "جافرننس كلاود" هو الحل الوحيد الذي يلبي احتياجات الحوكمة المتنامية الخاصة بالمؤسسات الرائدة. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني diligent.com.

لمحة عن شركة "سي إس سي"

توفر "سي إس سي" الحلول القائمة على المعرفة لكل مرحلة من مراحل دورة حياة الأعمال، وتساعد الشركات على تأسيس الكيانات، والحفاظ على الامتثال، وتنفيذ أعمال الصفقات، ودعم القطاع العقاري وعمليات الدمج والاستحواذ وصفقات الشركات الأخرى في مئات الولايات القضائية في الولايات المتحدة الأمريكية وحول العالم. وإننا نعمل مع بعض أكبر المصارف في العالم والمقرضين التجاريين للحد من المخاطر التي تهدد حافظات الامتيازات خاصتهم، وتحسين السرعة في إتمام صفقاتهم، وخلق بيئة آمنة لتلبية احتياجاتهم المالية. ونقدم أيضاً حلول آمنة لإعداد وتسجيل المستندات الخاصة بالعقارات. كما نعمل كشريك موثوق لنحو 90 في المائة من الشركات المدرجة على قائمة "فورتشن" لأفضل 500 شركة في العالم، ولحوالى 10 آلاف شركة محاماة، وأكثر من 3 آلاف مؤسسة مالية. "سي إس سي" التي تتخذ من ويلمنجتون، في ديلاوير، بالولايات المتحدة الأمريكية، منذ عام 1899، مقراً رئيسياً لها، هي شركة عالمية قادرة على القيام بالأعمال أينما تواجد عملاؤها -  وهي تحقق ذلك من خلال توظيف خبراء في جميع الأعمال والخدمات التي تقدمها.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20181204005227/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة تفقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

3
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق