مجهولون يذبحون سائق توك توك بالقناطر الخيرية والمستشفى تنقذ حياته.. صور

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ
1

تكثف أجهزة الأمن بالقليوبية، من جهودها لضبط مجهولين أصابوا شابا بجرح قطعي بالرقبة لتصديه لسرقة التوك توك الخاص به أسفل الطريق الدائري بمنطقة أبوالغيط التابعة لمركز القناطر الخيرية، حيث تم نقل المصاب إلى مستشفى بنها الجامعي حيث أجرى عملية جراحية لإنقاذه.

تلقى اللواء رضا طبلية مدير أمن القليوبية، إخطارا من المقدم مروان حبشي رئيس مباحث مركز شرطة القناطر الخيرية، بلاغا من الأهالي بالعثور على شاب يدعى أدهم فتحي 20 عاما سائق ملقى أسفل الطريق الدائري بمنطقة أبوالغيط دائرة المركز وبه ذبح بالرقبة.

وانتقل العميد يحيى راضي رئيس المباحث الجنائية إلى مكان البلاغ وتبين من التحريات الأولية إن مجهولين شرعوا في قتلة بذبحه بالرقبة وسرقوا التوك توك الخاص به.

2

وعلى الفور تم نقل المصاب إلى مستشفى وإنقاذه من الموت بعد إجراء عملية بمستشفى بنها الجامعى وقال الدكتور محمد الجزار قائد الفريق الطبي إنه تبين أن الشاب مصاب بقطع كامل في القصبة الهوائية أسفل الأحبال الصوتية مباشرة فوق الحنجرة مع عدم القدرة على الكلام أو التنفس بشكل سليم، لافتا إلى أن شرايين وأوردة الرقبة كانت سليمة مما جعل المريض يتحمل الانتقال من مستشفى لأخرى حتى جرى إنقاذه.

وأضاف الجزار أنه جرى خياطة القصبة الهوائية وتثبيت الرقبة في عملية استغرقت 3 ساعات وتم خروج المريض إلى العناية المركزة بصحة جيدة وحالة مستقرة، لافتا إلى أن مستشفى بنها الجامعي وقسم جراحة القلب والصدر هي الجهة الوحيدة في القليوبية التي يتم فيها إجراء مثل هذه العمليات المعقدة.

تحرر المحضر وتولت النيابة التحقيق.

3
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق