برودكوم إنك. تعلن بالتعاون مع إتش سي إل تكنولوجيز عن إبرام شراكة...

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ
1

سان خوسيه، كاليفورنيا ونويدا، الهند-الأربعاء 5 ديسمبر 2018 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "برودكوم إنك." (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: NASDAQ: AVGO)، وهي شركة عالمية رائدة في مجال التكنولوجيا تقوم بتصميم وتطوير وتزويد حلول أشباه الموصلات وبرمجيات البنية التحتية، بالتعاون مع "إتش سي إل تكنولوجيز" ("إتش سي إل")، وهي شركة عالمية رائدة في مجال التكنولوجيا، عن إبرام اتفاقية شراكة عالمية مفضلة للخدمات.

وستصبح "إتش سي إل" شريك الخدمات المفضل لمنتجات برمجيات شركة "برودكوم" (التي تعد جزءاً من شركة "سي إيه تكنولوجيز" سابقاً)، وذلك في قرار يسري مفعوله فوراً. كما أنها ستقدم خدمات مهنية وتعليمية وتدريبية. سيتمكّن عملاء "برودكوم" من اكتساب الخبرة التي تتمتع بها شركة "إتش سي إل" في مجال التكنولوجيا عبر تقديم خدمات في الاستشارات والتنفيذ والترقية والدعم. بالإضافة إلى ذلك، ستنتقل إلى شركة "إتش سي إل" غالبية موظفي الخدمات المهنية في "برودكوم" الذين يتمتعون بالخبرة بما في ذلك شركة "أجايل" و"سايبر سيكيوريتي" و"ديف أوبس". وستواصل مجموعة الخدمات المهنية في قطاع الأجهزة المركزية والخدمات العامة الأمريكية التابعة لشركة "برودكوم" أعمالها خارج إطار اتفاقية الشراكة هذه.

وقال هوك تان، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة "برودكوم" في هذا السياق: "تمثل هذه الشراكة حجر الزاوية، في الوقت الذي نقوم فيه بتوسيع قدرات برمجيات البنية التحتية لدينا من خلال الاستحواذ على شركة ’سي إيه تكنولوجيز" خلال الشهر الماضي". وأضاف: "نحن نؤمن بأن شراكتنا، التي تمتد لأكثر من عقد من الزمن، إلى جانب القوة التي تتمتع بها شركة ’إتش سي إل‘ في مجال البنية التحتية الرقمية والبنية التحتية لتقنية المعلومات، من شأنها مساعدتنا في تقديم الخبرة اللازمة لدعم برمجيات البنية التحتية بالغة الأهمية لعملائنا".

ومن جهته، قال سي فيجاياكومار، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة "إتش سي إل تكنولوجيز": "يسلط هذا التعاون الضوء على علاقتنا القوية والمتنامية مع شركة ’برودكوم‘". وأضاف قائلاً: "سنقوم بإنشاء مركز جديد للتميز مع التركيز بشكل خاص على منتجات برمجيات الشركات من ’برودكوم‘ لتوفير إمكانات وحلول واسعة النطاق بهدف تقديم تجربة متطورة للعملاء. سيؤدي هذا الأمر أيضًا إلى خلق ميزة أخرى قوية تتفرد بفضلها حافظة خدماتنا الحالية القائمة على تكنولوجيا المعلومات".

هذا وتتماشى الشراكة القائمة بين "إتش سي إل" و"برودكوم" مع إستراتيجية النمو الشاملة التي تعتمدها شركة "إتش سي إل" لتقديم خدمات نموذج المرحلة الثانية عالية الزخم في القطاع الرقمي والسحابة والأمن الإلكتروني.

2

لمحة عن شركة "برودكوم إنك"

تعتبر شركة "برودكوم إنك" (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: NASDAQ: AVGO)، شركة عالمية رائدة في مجال التكنولوجيا تقوم بتصميم وتطوير وتزويد مجموعة واسعة من حلول أشباه الموصلات وبرمجيات البنية التحتية. وتقدم حافظة منتجات "برودكوم" الرائدة في هذه الفئة خدماتها لأسواق بالغة الأهمية تشمل مراكز البيانات، وأسواق الشبكات، والبرمجيات، والاتصالات ذات النطاق العريض، والاتصالات اللاسلكية، والتخزين والأسواق الصناعية. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.broadcom.com.

لمحة عن شركة "إتش سي إل تكنولوجيز"

"إتش سي إل تكنولوجيز" هي شركة عالمية رائدة في مجال التكنولوجيا تساعد الشركات العالمية على إعادة ابتكار وتحقيق نقلة نوعية في أعمالها من خلال تحوّل التكنولوجيا الرقمية. تعمل "إتش سي إل" في 43 دولة، وقد حققت عائدات موحدة بقيمة 8.2 مليار دولار أمريكي، للعام بأكمله المنتهي في 30 سبتمبر 2018. وتركّز "إتش سي إل" على توفير حافظة متكاملة من الخدمات ترتكز على إستراتيجية النمو القائمة على نموذج المراحل الثلاث. ويشمل نموذج المرحلة الأولى الخدمات الأساسية في مجالات التطبيقات والبنية التحتية وخدمات الاستعانة بمصادر خارجية والهندسة والبحث والتطوير، مستفيداً من منصة "دراي آيس أوتونوميكس" لتحويل المشهد الخاص بأعمال العملاء وتكنولوجيا المعلومات، ما يساهم بجعل هذه الخدمات "مرنة" و"حيوية". ويركّز نموذج المرحلة الثانية على العروض المتكاملة المرتكزة على الخبرة والموجهة نحو تحقيق النتائج، الخاصة بخدمات منصة "ديجيتال آند أناليتيكس" و"آي أو تي ووركس" و"كلاود نايتيف سيرفيسز" و"سايبر سيكيوريتي آند جي آر سي"، بهدف تحفيز نتائج الأعمال وتمكين رقمنة الشركات. أما إلاستراتيجية القائمة على نموذج المرحلة الثالثة، فهي مدعومة من منظومة الاتصالات، وتخلق شراكات مبتكرة في مجال بروتوكول الإنترنت، من أجل إنشاء المنتجات وأعمال المنصات. وتستفيد "إتش سي إل" من شبكتها العالمية التي تضم مختبرات الابتكار المشترك المتكاملة وقدرات عالمية في خدمات التسليم، لتوصيل شامل متعدد الخدمات في القطاعات الصناعية الرئيسية بما فيها الخدمات المالية والتصنيع والاتصالات والإعلام والنشر والترفيه والتجزئة وصناعة السلع الاستهلاكية المعبأة وعلوم الحياة والرعاية الصحية والنفط والغاز والطاقة والمرافق، والسفر والنقل والخدمات اللوجستية والحكومة. وتركّز "إتش سي إل"، التي يعمل لديها 127,875 متخصص من مختلف الجنسيات، على خلق قيمة فعلية للعملاء من خلال اتخاذ "العلاقات القائمة إلى آفاق أبعد من العقد". للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.hcltech.com.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة تفقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

3
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق