ضبط 16 طن أرز مخزون  و3500 رغيف خبز مدعم بالبحيرة

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ
1

تواصل مديرية التموين والتجارة الداخلية بالبحيرة حملاتها للرقابة على الأسواق والمخابز المدعمة والتصدي لتجار السوق السوداء ومهربى السلع المدعمة باشراف المهندس كمال راشد وكيل الوزارة وبالتنسيق مع مباحث التموين برئاسة العقيد وجدى الصيرفى. 

أسفرت الحملة عن ضبط "احمد ر ج خ ش 43 سنة " المدير المسئول عن مخبز بلدى ملك والدته أنعام م ع كائن مدينة كـوم حماده وقائد سيارة لقيامه بتجميع على السياره قيادته خبز بلدى مدعم والمخصص للتوزيع على المواطنين بنظام البطاقات التموينيه الذكيه وقيامه بالإستيلاء والتصرف فى حصة المخبز من دقيق بلدى استخراج 82% والمحظور تداوله بالأسواق وبيعه بالسوق السوداء محققًا أرباح غير مشروعه وضُبط (3500 ) رغيف خبز بلدى مدعم  وبمـراجعة الفواتير والسجـلات الخاصـه بالمخبز تبين قيامـه بالإستيـلاء والتصرف فـــــى  طن دقيق بلدى مدعم. 

و" نصر ع ع ح 58 سنة "صاحب مخزن حبوب كائن قرية منشية راضىبمركز كوم حماده لقيامه بحيازة وتخزين كميات من الأرز الشعير بالمخزن الخاص به وحبسها عن التداول بالأسواق لإعاده بيعها بالسوق السوداء أو تصديرها فى أوقات أخرى مستفيدًا من فارق الأسعار محققًا أرباح غير مشروعه   وضُبط بحوزته كميـه ( 15 ) طن أرز شعير .

كما تمكنت الحملة من ضبط " عبد العاطى ط ي ز64 سنة "صاحب ثلاجة زويل لحفظ المواد الغذائيه كائنه شارع التراس بمركز دمنهور لقيامه بحيازة وتخزين كميات من جرادل الجبنه البيضاء "قريش" غير مدون عليها تاريخ إنتاج وأخرى بها تعديل وإضافة مدة صلاحية ستة أشهر بدلًا من ثلاثة أشهر وغير مدون الوزن على العبوات  وضُبط بحوزته كمية ( 5ر537 ) جبنه بيضاء قريش ماركة (أبو النجا) .

وتم التحفظ على الكميات التى تم ضبطها ومصادرتها لحين صدور قرار من وكيل النائب العام بشأنها. . وتحررت المحاضر اللازمة للعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق. 

3
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق