مقاول وشريكه يقتلان رجل أعمال داخل شقته بالنزهة

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ
1
نجح ضباط مباحث القاهرة في كشف غموض واقعة مقتل رجل أعمال داخل شقته بحى النزهة، حيث تبين أن مقاولا وآخر وراء مقتله وتم ضبطهما، وأمر اللواء محمد منصور مدير أمن القاهرة بإحالتهما إلى النيابة العامة التى تولت التحقيق.

كان الرائد محمد جهاد رئيس مباحث قسم شرطة النزهة قد تلقى بلاغا بمقتل صاحب سلسلة محلات ملابس داخل شقته بالمنطقة، وعلى الفور انتقل رجال الأمن بقيادة العميد محمود هندى رئيس مباحث قطاع شرق القاهرة إلى مسرح الجريمة.

وتبين من المعاينة أن القتيل رجل أعمال وكانت تربطه صلة معرفة بالمتهمين على إثر بيعه روف عقار مقابل ٢ مليون جنيه، إلا أن المتهم وشريكه تعثرا بسبب مشاكل فى البناء.

وكشفت التحقيقات أن ليلة الحادث تقابل المتهمان برجل الأعمال داخل شقته، وبعد أن رفض رد الـ ٢ مليون جنيه قاما بتهديده بسلاح نارى وسكين، إلا أنه تعند فى رد الأموال، فقاما المتهمان بإطلاق الرصاص عليه لتنهي حياته بطلقة بالرأس وطعنه، ثم لاذا بالهرب عقب ارتكابهما الجريمة إلى أن تم ضبطهما وتم عرضهما على النيابة، وقاما بتمثيل جريمتهما أمامها وسط حراسة أمنية مشددة، وقررت النيابة حبسهما ٤ أيام على ذمة التحقيق واستعجال تحريات المباحث حول الحادث.

3
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق