ضبط شخص بحوزته 2000 عقد عمل يستخدمهم فى النصب على المواطنين

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ
1
تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من ضبط أحد الأشخاص بالقاهرة لقيامه بالنصب والاحتيال على المواطنين والاستيلاء على مبالغ مالية منهم بزعم قدرته على توفير فرص عمل لهم.

أكدت معلومات وتحريات إدارة مكافحة جرائم الأموال العامة بمديرية أمن القاهرة قيام المدعو رمزى.ك.ر- سن35- مدير إحدى شركات إلحاق العمالة للخارج - مقيم بدائرة قسم شرطة الأزبكية بالقاهرة.. باستغلال إحدى الشقق المستأجرة - كائنة بدائرة قسم شرطة أول مدينة نصر ، وإدارتها "بدون ترخيص" كمقرًا لشركة لإلحاق العمالة للخارج ، ومزاولة نشاطًا فى مجال النصب والإحتيال على المواطنين ، والاستيلاء على مبالغ مالية منهم بزعم قدرته على توفير فرص عمل داخل البلاد وخارجها.

عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطه حال تواجده بمقر الشركة المُشار إليها ، وعُثر بداخلها على (2000 عقد عمل بأسماء أشخاص مختلفة من راغبى الحصول على فرص العمل ، 500 إيصال استلام مبالغ نقدية بأسماء أشخاص مختلفة ، مبلغ مالى، وبمواجهته إعترف بإدارته الشركة بدون ترخيص ، وقيامه بالنصب والإحتيال على المواطنين راغبى السفر للعمل بالخارج مقابل حصولة على مبالغ مالية منهم ، وأضاف بأن المبلغ المالى المضبوط حوزته من متحصلات نشاطه الإجرامى.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.. والعرض على النيابة المختصة التى باشرت التحقيق.

3

أخبار ذات صلة

0 تعليق