نبأ العرب : سؤال “وقح” للفائزة بالكرة الذهبية يثير عاصفة على مواقع التواصل

نجوم مصرية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ
1

نبأ العرب يقدم لكم ، أخبار العالم – فازت الأرجنتينية  أدا هيغربيرغ  Ada Hegerberg البالغة 23 عاما بجائزة الكرة الذهبية Ballon d’Or كأفضل لاعبة كرة قدم من الإناث في العالم وسط فرحة عارمة لا تصدق، في حين أثار مقدم جوائر الحفل في باريس- المغني الفرنسي مارتن سولفيج الغضب على مواقع التواصل الإجتماي بعد طلبه أن تقوم برقصة twerk وهي رقصة مستفزة جنسياً.

ورسم السؤال الصدمة على ملامح هيغربيرغ وردت عليه منفعلة: “لا” وأبتعدت قليلاً فيما بدى نيتها مغادرة المسرح لكنها عادت، ما أشعل غضب الناس على مواقع التواصل الإجتماعي  معتبرين بأنه مثال آخر للتمييز الجنسي. لكنها على أي الأحوال وافقت على مضض بالرقص على أنغام أغنية أخرى في العاصمة باريس.

أدا هيغربيرغ: لا أعتبره تحرش جنسي

ولما قد أيقن سولفيج ذنبه قدم إعتذاراً بالرغم انه شرح لها الأمر وقد تفهمت انه مجرد مزحة، وأعرب أسفه لكل شخص قد يكون أهانه الموضوع، وقال الأهم من ذلك”تهانينا لآدا”. وقالت أنه كان حزيناً ذهابه إلى هذا الحد، لكنها ـأكدت للصحفين بعد الحفل انها لا تعتبر ما قام به سولفيج تحرش جنسي، مكتفية بالتأكيد بأنها كانت سعيدة بالرقص والإحتفال بالفوز بالكرة الذهبية.

وأعربت هيغربيرغ  أنها فخورة بأن تكون أول إمرأة تفوز بالكرة الذهبية، واصفة الفوز بأنه أمر لا يصدق. مضيفة ان الفوز بالكرة الذهبية يشكل حافز كبير لمواصلة العمل بجد وكسب العديد من الألقاب، ووجهت رسالة للفتيات الشابات بأن عليهم أن (الإيمان بأنفسهم).

 



3
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق