"جليل كاش آند كاري" تفتتح أكبر منافذها في رأس الخيمة

AETOSWire (ايتوس واير) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ
1

دبي، الإمارات العربية المتحدة، -الثلاثاء 4 ديسمبر 2018 [ ايتوس واير ]

أعلنت " جليل كاش آند كاري" Jaleel Cash & Carry، أكبر سلسلة منافذ بيع بالجملة في المنطقة والتابعة لمجموعة الاستثمارات "جليل القابضة"، التي تتخذ من الإمارات مقراً لها، عن افتتاح أكبر منافذها في إمارة رأس الخيمة، والذي يعد الفرع العاشر للشركة على مستوى الدولة.

دشن المنفذ الجديد "محمد المحمود"، نائب مدير عام دائرة التنمية الاقتصادية في رأس الخيمة بالوكالة، وذلك بحضور رئيس مجلس إدارة مجموعة جليل القابضة "محمد حاجي"، والعضو المنتدب "سمير محمد"، والمدير في المجموعة" زاكر محمد"، إلى جانب عدد من كبار المسؤولين والشخصيات.

ويقع المتجر على مساحة 20،000 قدم مربعة، بالقرب من دوار النخيل في قلب رأس الخيمة. وتحتفل الشركة الأم "جليل القابضة"، الرائدة في قطاع البيع بالجملة في دولة الإمارات العربية المتحدة، بالذكرى السنوية الـ 46 على تأسيسها بالتزامن مع افتتاح متجر "كاش آند كاري" الجديد في الإمارة.

وقال "سمير محمد"، العضو المنتدب في مجموعة "جليل القابضة": "نعرب عن سعادتنا بافتتاح متجر كاش آند كاري الثاني في إمارة رأس الخيمة والعاشر على مستوى دولة الإمارات. هذه لحظة فخر للغاية بالنسبة لنا أن نطلق نموذج أعمالنا المبتكر في المكان الذي بدأ فيه رئيس مجلس إدارتنا رحلته قبل نحو خمسة عقود من الزمان. تأتي هذه الخطوة في إطار التزامنا بمواصلة خططنا الاستراتيجية في السوق الإقليمية بهدف توسيع بصمتنا على نطاق أكبر".

وأضاف: "على صعيد قطاع البيع بالجملة في الإمارات، تقوم جليل كاش أند كاري بتوفير أكبر عدد من المنتجات الاستهلاكية سريعة التصريف لعلامات تجارية عالمية بأسعار معقولة في متناول المستهلكين. ومن المتوقع أن يؤدي المنفذ الجديد دوراً كبيراً في دعم قطاع البيع بالجملة في الإمارة. وكجزء من خططنا الاستراتيجية للنمو، نعمل بشكل متواصل على تعزيز تشكيلة منتجاتنا وضمان كفاءة عروضنا الفعالة من حيث التكلفة بهدف توفير منتجات تتمتع بأعلى معايير الجودة".

وتعتبر الشركة أكبر سلسلة منافذ بيع بالجملة في المنطقة، تضم قائمة منتجات تزيد على 6000 منتج ضمن فئات المواد الغذائية وغير الغذائية، مثل الفواكه والخضار والأرز والعصائر والحلويات والمنظفات ولوازم التنظيف والأجهزة المنزلية وغيرها من المنتجات الاستهلاكية سريعة التصريف.

2

وتلبي "جليل كاش أند كاري" أيضاً متطلبات قطاعات الفنادق والمطاعم والكافتيريات وقطاع التموين، فضلاً عن محال السوبرماركت والبقالات. هذا بالإضافة إلى توريد المواد الغذائية وغيرها من المنتجات إلى ما يزيد على 100 جهة حكومية ومؤسسة تعليمية بالدولة.

وتعمل "جليل كاش أند كاري" حالياً على تطوير أكبر منشأة لها في مدينة دبي لتجارة الجملة باستثمارات قدرها 100 مليون درهم. وتعتبر مدينة دبي لتجارة الجملة أضخم مركز متكامل كلياً لتجارة الجملة في المنطقة. والشركة حاصلة على شهادة "هاسب" لتطبيقها أعلى مستويات إدارة سلامة الأغذية في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وكانت «جليل كاش أند كاري» نجحت في جلب مفهوم «كاش أند كاري»، الذي حقق شهرة واسعة في الأسواق الأوروبية والأميركية، إلى منطقة الشرق الأوسط وتحديداً دولة الإمارات العربية المتحدة، مع مراعاة متطلبات هذه المنطقة.

وتعتبر جليل للتجارة إحدى أعرق شركات تجارة المواد الغذائية وتجارة الجملة في الدولة، حيث بدأت مشوارها في الدولة في العام 1974 كمحل صغير لبيع الأغذية والمشروبات، وباتت اليوم إحدى المؤسسات البارزة في قطاع الأغذية في الإمارات، حيث تطرح طيفاً واسعاً من المنتجات الغذائية عبر شبكة من منافذ التوزيع كالمحلات التجارية الكبرى، والمطاعم، والفنادق، ومساكن العمال وغيرها.

نبذة عن شركة جليل القابضة

شركة جليل القابضة التي يقع مقرها في دبي هي شركة رائدة بأعمال تبلغ قيمتها 1,3 مليار درهم إماراتي، وتتمتع بحضورها القوي في مجال التجارة وتوزيع السلع الاستهلاكية سريعة التصريف (FMCG). تمتلك شركة جليل القابضة كلاً من شركة جليل كاش آند كاري (وهي أكبر تاجر جملة للسلع الاستهلاكية سريعة التصريف في الإمارات العربية المتحدة)، وشركة جليل للتوزيع والمجمعات التجارية “جاي مارت”. كما تعمل شركة جليل القابضة أيضًا في قطاعات التعليم والحلول الصناعية. تُعد شركة جليل للتوزيع عنصرًا مهمًا في شركة جليل القابضة، حيث تقدم أعلى درجات الخدمة المُخصصة لصالح أهم العملاء المرموقين في المنطقة، بما في ذلك المجمعات التجارية الكبرى والمتاجر الاستهلاكية، ومحلات البقالة، والمتاجر الصغيرة، والفنادق، والمطاعم، وغيرها من المؤسسات.

3
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق