نبأ العرب : لماذا ظهر كلب بوش الاب بهذا الحزن على صديقة؟

نجوم مصرية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ
1

نبأ العرب يقدم لكم ، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة لكلب الرئيس الأمريكي الراحل جورج بوش الأب، وهو يفترش الأرض بجوار تابوت صاحبه الذي توفي قبل يومين عن عمر ناهز الـ94 عام، الصورة التي يظهر بها الكلب “سولي” الذي رافق الرئيس الراحل خلال سنواته الأخيرة أظهرت مدى الحزن الذي أصابة بعد وفات صاحبه وأثارت تعاطف الكثيرين الذي عبروا عن إعجابهم بهذا الوفاء النادر.

الكلب سولي وفصيلته التي يعشقها الأمريكان

جدير بالذكر أن الكلب “سولي” من فصيلة “لابرادوا” التي تتمتع بشعبية كبيرة بالولايات المتحدة الأمريكية وكندا وبريطانيا، والذي تم تكليفه بمهمة رعاية الرئيس الراحل بعد أن تم تدريبه بمؤسسة “فيت دوغز” لتدريب الكلاب لمساعدة المتقاعدين من كبار السن والعجزة، ومن المقرر أن يعود مرة اخري للمؤسسة لخدمة متقاعدين آخرين.

الكويت تطفئ انوار ابراجها حداد على روح بوش الأب

يذكر أن بوش الاب شارك بقواته بالاشتراك مع قوات التحالف من عدة دول حرب تحرير الكويت في بدايات التسعينات من القرن الماضي، ولذالك كانت الكويت البلد الوحيد الذي أطفئ أنوارة حدادا على رحيله عرفانا منها بالجميل.

بوش الأب في أرقام وتواريخ

في الـ 30 من نوفمبر الماضي استيقظ العالم على خبر إعلان أسرة الرئيس الأمريكي رقم 41 في تاريخ الولايات المتحدة بعد حياة طويلة امتدت إلى 94 عام كان للحروب فيها دور كبير، بدأها بالحرب العالمية الثانية عندما شارك فيها بعد تخرجه ونهاها بحرب تحرير الكويت وهو رئيس اكبر دولة في العالم

 



3
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق